Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أكسسوارات شعر لعروس غير تقليدية من أسبوع العروس في برشلونة موضة 2025

أصبحت أكسسوارات الشعر جزءاً أساسياً من إطلالة العروس للعام 2025، وقد شهدت رواجاً على منصات العروض في أسبوع العروس في برشلونة، التي سعت لإضفاء إطلالة فخمة وجذابة للصبايا المقبلات على الزفاف. وفي عروض فساتين زفاف 2025، ظهرت العديد من صيحات أكسسوارات شعر العروس المميزة وغير المألوفة؛ لتختاري من بينها تصميماً يتناغم مع ثوب زفافكِ ويليق بذوقك. وشهدت العروض العديد من تصاميم الطرحات؛ إذ لا تكتمل إطلالة العروس الساحرة إلا بالطرحة؛ لتُطل كملكة ليلة عرسها. فالطرحة البيضاء بسحرها المميز، تُضفي المزيد من الرقي والجمال. وهناك العديد من أشكال الطرح، سواء الطويلة أو القصيرة الساحرة. وهناك أيضاً الكثير من الفتيات اللواتي يفضلن الطُرح القصيرة. فإذا كنتِ من عشاق هذا النوع من الطُرح؛ فعليك اختيار الفستان المناسب لها.

أكسسوارات من طراز القرون الوسطى

أتولييه جيمي شو Atelier Jimmy Choo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادتنا أتولييه دار جيمي شو إلى العصر العثماني وإلى زفاف الأميرات والملكات في العصور الوسطى، اللواتي كن يخترن التاج العالي الضخم والمجوهر. وقد نسّقته الدار مع فساتين زفاف بياقة مربعة مثقلة بالتطريز بالأحجار والخرز البراق المتناثر بأشكال هندسية على كامل فستان الزفاف الأبيض، الذي يتسم بقَصة منفوخة. تُقبل العروس على هذا التصميم نظراً لأناقته وفخامته؛ مما يضفي عليها إطلالة ملكية مميزة. وتناسب عصابة العروس ذات التصميم الملكي، العروس التي تميل إلى الإطلالة الكلاسيكية، وتعتمدها في فستان زفافها ومكياجها.

أكسسوار شبكي للرأس

سوياتلي Swiatly الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تريدين الاعتماد على أكسسوار منفّذ على شكل شِباك أو طرحة قصيرة تغطي الرأس ونصف الوجه؛ فان هذا الاختيار يتماشى مع أغلب فساتين الزفاف بقَصة قصيرة من الأمام، مع تنورة طويلة من الوراء أو مصحوبة بذيل. كما أنها تُبرز جمال الفستان وخاصةً الجزء العلوي منه، وتُضفي طابعاً كلاسيكياً على إطلالتكِ وتمنحكِ لمسة عصرية أنيقة.

قد يهمك قراءة المزيد عن أجمل فساتين زفاف بتوقيع مصممين عرب من أسبوع العروس في نيويورك

أكسسوارات عروس منفذة من الورود والريش

أولغا ماسيا Olga Macia الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدّمت العديد من الماركات أكسسوارات الورود والريش للعام 2025 للشعر، والتي تمنح العروس إطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية. ويعَد تاج الورود من أبرز التصاميم الرائجة، مثل تاج الورود والريش من أولغا ماسيا Olga Macia المصمم بالحجم الكبير لإطلالة استثنائية.

تاج اللؤلؤ على الشعر

لالانزا Lalanza الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يتسم اللؤلؤ بتصميمه الناعم والعصري؛ ليضيف للعروس لمسة رقيقة في يوم زفافها. وقدّمت ماركة لالانزا Lalanza تاجاً مزيّناً بحبّات اللؤلؤ الكبيرة. كما قدّمت الماركة نماذج عدة من أكسسوارات وأطواق مطعّمة بحبّات اللؤلؤ الأوف وايت.

غطاء الشعر للعروس مع الكورسيه على شكل قفص

هيلينا برايدل Helena Bridal الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ويُعتبر فستان الزفاف المزدان بغطاء للرأس Hooded Dress من أبرز صيحات فساتين الزفاف للعام 2025، وهو منسّق بعناية مع فستان يتألف من كورسيه منفّذ بشكل هندسي، مع خصر نحيل وتنورة مستقيمة طويلة تنسدل مع ذيل خفيف.

قبعة طويلة من الأورغنزا للرأس

هيلينا Helena الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعَدّ هذه الأنواع من القبعات بقصاتها غير المتجانسة والمائلة من جانب واحد، عصرية ومثالية مع فستان زفاف قصير أوف شولدر، تزدان تنورته بالكشاكش والأورغنزا المنقطة. ويمكنك انتعال أحذية باليرينا مسطحة وبكعب صغير.

مشابك كريستالية تجسد الأوراق

جولي بولي Joli Poli الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مما لا شك فيه، أن الأكسسوار المرصّع بالأحجار، سيكون بديلاً عن التاج العريض الكبير. يمكنك اعتماده مرصعاً بالأحجار الكريستالية التي تجسّد شكل فروع الأشجار، لإطلالة أكثر بساطة، مع تسريحتك الهادئة.

القبعة الجرس المزدانة بوردة

يولانكريس Yolancris الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعتبر هذه القبعة المزدانة بثنيات وطيات على حوافها، ومثبّتة بوردة من القماش، مثالية للفستان القصير المنسّق مع تنورة شفافة من الدانتيل المنقط أو الغيبور. ويمكنك وضع قفازات من الدانتيل، وانتعال صندل بواجهة بلاتفورم لإضفاء المزيد من الطول إلى ساقيك.

عصبة الرأس لفستان زفاف عصري بقصة بالون

أتولييه جيمي تشو Atelier Jimmy Choo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعَد الفساتين ذات قصات الصدر المنخفضة على شكل سبعة، والتي تتسم بالخصر البارز والغنية بالتفاصيل، مناسبة بشكل كبير لعصبة الرأس المزوّدة بذيل ينتهي عند الكتفين. العصبة تناسب كافة الأوقات، سواء أكنتِ ترغبين بحفل زفاف صباحي، أم في المساء.

أكسسوار من وحي الأشجار المزهرة في الربيع

لالانزا Lalanza الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما يمكنك تثبيت أكسسوارات تجسّد أوراق النباتات المرصّعة بالكريستال على جانبي تسريحة الشينيون، وتُعتبر هذه التسريحة مثالية مع الفساتين المزوّدة بكاب شفاف يغطي الكتفين ولا يترك مجالاً لارتداء عِقد؛ إذ يمكنكِ سيدتي الاكتفاء بأقراط على شكل دمعة ناعمة.
يمكنك متابعة موديلات فساتين زفاف ملونة للعام 2025 من أسبوع العروس في برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *