Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

اتحاد المصارعة عن أزمة أحمد بغدودة: “حاولنا التواصل معه.. وبيرد على أهله بس”


10:41 م


الإثنين 22 مايو 2023

كتب محمد أبوالمجد:

علق الكابتن إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، على أزمة لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية أحمد فؤاد بغدوده وسفره بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا المقامة في تونس، قائلًا: “بعد فوز أحمد بالمركز الثاني في البطولة وحصده الميدالية الفضية؛ وعند توجه البعثة المصرية للطائرة من أجل العودة اكتشفت أعضاء البعثة تغيب اللاعب”.

وقال “عادل” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء الاثنين، إن البعثة اكتشفت بعد ذلك سفر أحمد بغدودة إلى باريس؛ بعدما حصل على جواز سفره من أجل تغير أموال وشراء خط للهاتف، كما أدعى، موضحًا أن وزارة الشباب والرياضة تصرف الموارد المالية للرياضيين وفق إمكانياتها؛ حيث كان يحصل أحمد على 3 آلاف جنيه شهريًا من الاتحاد؛ قبل خصم الضرائب.

وتابع، أن أحمد بغدودة كان عليه سُلف بقيمة 12 ألف جنيه تم خصمها منه بعد فوزه ببطولة تونس، وحصل على 2200 جنيه بعد حصده الميدالية الفضية؛ وذلك عقب خصم مستحقات الاتحاد التي كانت عليه، موضحًا أن اللاعب كان تعهد للسكرتير العام للاتحاد بسداد المبلغ الذي كان مستحقًا عليه؛ ليتم خصم المبلغ بعد البطولة.

وأردف، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، أن أحمد بغدودة كان يتسلم زيه الرياضي كاملًا؛ ولم يواجه أي تقصير من ناحية اتحاد المصارعة، مؤكدًا أن الاتحاد لم يتمكن من التواصل مع اللاعب بعد سفره إلى باريس.

وأردف: “كان هناك محاولات للتواصل معه ولكن هاتفه مغلق ولا يرد على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ولكن قد يكون بيرد على أهله بس”.

فيما علق الإعلامي أحمد موسى على هذه الواقعة، قائلاً: “البعثة دوروا ملقوش أحمد بغدودة؛ والبعثة دورت واكتشفوا إن أحمد سافر فرنسا، العيال بيطفشوا مننا علشان مش بنديهم فلوس؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=ixdQS0deOw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *