Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود !

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود ! ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

طلاق روزينا وأشرف زكي يصل إلى طريق مسدود! نقدم لكم الأخبار التالية عبر موقع وذلك في إطار تغطيتنا المستمرة لجميع أنواع الأخبار العربية. ونذكر ذلك لأنه من المواضيع التي كثيراً ما يبحث عنها الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية. مثل جوجل.

طلاق روزينا وأشرف زكي يصل إلى طريق مسدود!

ادعى الدكتور أشرف زكي، أحد رواد عالم التمثيل، في برنامج “Top Trends” على قناة “Ten”، أنه لو طلبت زوجته الفنانة روزينا الطلاق ولو مرة واحدة خلال فترة زواجهما لكان قد طلق له. وقال أشرف: «روزينا لم تطلب مني الطلاق مطلقًا، وعلى الرغم من العقبات المتكررة بيننا، إلا أنها كانت دائمًا متحمسة ولم أطلب منها الطلاق أبدًا، ودائمًا ما أطلب مني الرد. “

وقال أشرف زكي في رسالة لروزينا: «حتى لو طلبت الطلاق مليون مرة لن تعرفيني». وسبق أن قالت روزينا في برنامج «أحداث مصر» عن زوجها الفنان أشرف زكي : لقد كان رجلاً أمينًا، رجلًا صالحًا، وقد جلب لنا فائدة عظيمة. وفعل ذلك مراراً وتكراراً، فأعطاه الصحة. والوقت دائما يجعل الأمور أسهل. “

قصة طلاق أشرف زكي وروزينا

وأضاف: “أشرف قد يفعل أكثر من غيره في نفس الوقت، لكنه سيكون سعيدًا عندما يعمل مع الجميع وليس مع الاتحاد، بل مع مصر كلها، وهناك سيطور كوادر ممتازة وتعلمت منه الكثير”. وتابعت: «أنا أعرفه وهو عضو في النقابة، وفي النقابة يبدأ الإنسان في الخدمة العامة ويبني نفسه، وأي عمل بارز كان مستوحى منه». أشرف زكي وروزينا لديهما ابنتان “مايا” و”مريم” ومن المهم لهما أن يعيشا حياة أسرية هادئة وآمنة.

من هو أشرف زكي؟

وشغل منصب نقيب المهنة حتى ثورة 25 يناير، حيث تم عزله من منصبه لارتباط اسمه بمشاركة فنانين مؤيدين للرئيس السابق محمد حسني مبارك، واستقال وعين نقيباً في نفس المنصب . تم تعيينه في مكتب السينما أواخر فبراير 2011 خلفًا لممدوح الليتي، لكنه استقال بعد أيام قليلة فقط عقب احتجاجات مسؤولي صناعة السينما الذين طالبوا بإقالة شقيقه الأكبر الممثلة ماجدة زكي عام 1960. وأثناء توليه منصب رئيس الاتحاد، قرر إحصاء عدد الأدوار التليفزيونية والسينمائية التي قدمها ممثلون عالميون في مصر خلال عام واحد، واستأنف منصبه الانتخابي خلال اجتماعه الدوري منتصف عام 2015.

شاهدي أيضاً: هل تعلمين عن العلوم ما الجديد في الإذاعة المدرسية؟

من هي الفنانة روزينا؟

ولدت في 16 أبريل 1973، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدرجة البكالوريوس في المسرح والإخراج. وفي عام 1994، أثناء التحاقه بالمعهد نفسه، عمل في التلفزيون، فبدأ في تقديم أدوار متواضعة. في عام 1997، قبلت دورًا رائدًا في إنتاج تلفزيوني وأنجبت ابنتين، مايا، مخرجة، وماري، ممثلة. تزوجت من مريم، أستاذة في المعهد وممثلة. والمخرج هو أشرف زكي، الأخ الأصغر للمائدة زكي.

طلاق روزينا وأشرف زكي يصل إلى طريق مسدود! والآن نكمل المقال ونسرد آخر تفاصيله ونصل إلى نتيجة مفادها أن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طلاق روجينا من أشرف زكي يصل لباب مسدود ! نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *