Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مايان السيد تكشف لـ”مصراوي” سر خسارة وزنها

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مايان السيد تكشف لـ”مصراوي” سر خسارة وزنها، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:31 م


السبت 29 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:

قالت الفنانة الشابة مايان السيد، إنها ترى أن كل شخص يتمتع بجمال خاص به، بغض النظر عن وزنه أو ملامحه الخارجية.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، ردًا على سؤال السر وراء نحافتها الزائدة في الفترة الأخيرة، وخسارتها الكثير من وزنها: “أنا بشوف كل الناس جميلة زي ما هي، وكنت بحب شكلي لما مكنتش نحيفة أوي كدة، بس يمكن عشان بلعب رياضة دلوقتي كتير فبحرق اكتر وده اللي حصل”.

وأضافت مايان “لو هقول الحفاظ على الوزن بيكون من خلال الرياضة والأكل الصحي بس طبعا بلغبط ساعات، خاصة إني بحب الأكل”.

جدير بالذكر أن مايان السيد عُرض لها في رمضان 2023 مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” أمام النجمة الكبيرة يسرا، وشارك في بطولة العمل محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، أحمد عبدالوهاب، كما ظهرت كضيفة في مسلسل “جت سليمة” في نفس الموسم الرمضاني، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلّام.

23.22.35.162 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مايان السيد تكشف لـ”مصراوي” سر خسارة وزنها نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *