Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبايات خليجية لعيد الأضحى 2024 لطلة راقية ببصمة شرقية

يصادف عيد الأضحى نهاية فصل الربيع، لذا استعدي له بأجمل العبايات الخليجية الواسعة والخفيفة لتتألقي بإطلالة منعشة ومرحة. تتميز تصميمات هذا العام بالبساطة مع الكثير من التفاصيل التي أضفت لمسة تفرد على الزي الشرقي، وكانت الخامات البطل الرئيسي الذي ارتكزت عليها الموديلات التي جمعناها لكِ لتختاري منها ما يجعلك سيدة المناسبات الأنيقة.
تنوعت صيحات عبايات عيد الأضحى 2024 بين الموديلات الشفافة، والعبايات البليسيه العصرية، وإلى جانب القطع السادة الناعمة، رصدنا عدداً من العبايات المزدانة بالتطريز والتي تناسب إطلالات السهرة. كوني على إطلاع بجديد الماركات الشهيرة، واكتشفي معنا طرق تنسيقها لتطلي بأبهى حلة.

عبايات خليجية بيضاء لإطلالة ناعمة

احصلي على إطلالة ملائكية ناعمة خلال نهار عيد الأضحى المبارك، واعتمدي واحدة من العبايات البيضاء التي حضرت بمختلف الموديلات ضمن مجموعات 2024. ستقعين في عشق العباية البيضاء الكريمي المزدانة بتطريز بسيط عند الخصر من الأمام من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، ارتديها مع فستان سادة طويل من نفس لونها، أو نسقيها مع إطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت من نفس لونها وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح، وانتعلي صندلاً أبيض Wedges، واحملي حقيبة زرقاء فاتحة عبر الجسم.

عبايات بليسيه لطلة عصرية في العيد

يبدو أن كسرات البليسيه ستكون من أبرز الصيحات الدارجة هذا الصيف، فبعدما شغلت قسماً كبيراً من مجموعات الأزياء الجاهزة، ها هي تثبت حضورها في مجموعات عبايات 2024. قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية فضفاضة تتميز بقصتها الانسيابية مصممة من الكريب الأسود وقماش الجورجيت الأخضر الفاتح، لائميها مع فستان أسود سادة طويل وانتعلي صندلاً أسود بكعب عريض، واختاري حقيبتك من اللون عينه.

العبايات الشفافة حليفة أناقتك في العيد

حظيت العبايات الشفافة بحضور كبير في مجموعات هذا العام وقدمت بخامات منوعة من بينها الدانتيل والشيفون. وجدنا لدى ماركة Abayat Guin تصميماً فائق الأناقة محبوكاً بتطريز متقن زاده فخامة، مميزاً بالأكمام الشفافة المنتفخة عند الكتفين، نسقيه مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كلاتش باللون الفضي.

العبايات الساتان ستعزز أناقتك في العيد

اذا كنت ترغبين في مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، فأنتِ بحاجة إلى اقتناء على الأقل عباية واحدة مصممة من الساتان، والذي يعتبر نجم صيف 2024، فقد برع المصممون في ابتكار موديلات خلابة يمكن أن تبني عليها إطلالتك النهارية والمسائية، أحببنا منها العباية البرغندية ذات التصميم الكلاسيكي من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، وننصحك بتنسيقها مع فستان ساتان من نفس لونها على طريقة العارضة، أو جربي ارتداءها مع توب أسود وبنطال جينز Straight Jeans أزرق، وانتعلي صندلاً أسود بكعب Chunky Heels، وأكملي اللوك بحقيبة برغندية أو سوداء.
ربما ترغبين في مشاهدة أجمل موديلات عبايات ساتان وحرير لصيف 2024

عبايات مطرزة لمناسبات عيد الأضحى

يرفع التطريز من قيمة أي تصميم، لذا يحرص المصممون على إدراج العبايات المطرزة ضمن مجموعاتهم لتكون الخيار الأمثل لكل امرأة تبحث عن إطلالة فخمة تتألق بها في المناسبات وتغنيها عن ارتداء فساتين السهرة التقليدية خاصة إذا كانت مغلفة بالتطريز اللامع، كما في العباية الصفراء المطرزة بالفضي من مجموعة ماركة باي نوما By Nouma، والتي تميزت بقصتها الواسعة والمنسقة مع فستان من نفس اللون ونمط التطريز، سيكون الصندل الفضي المتمم الأمثل لهذا اللوك، لائميه مع كلاتش أسود مزود بقفل فضي.

العبايات متعددة الألوان لنهار عيد الأضحى

لم تعد العبايات الخليجية منحصرة في زاوية التصميمات التقليدية أحادية اللون، بل أصبحنا نرى الموديلات العصرية التي تجمع أكثر من لون، وأغلبها يناسب إطلالات النهار الكاجوال. من جهتنا أعجبتنا العباية الواسعة التي يتخطى طولها حدود الكاحل والتي جمعت بين اللون الأبيض والأسود والأخضر الكاكي من مجموعة ليناز Leenaz، لائميها مع توب أبيض سادة لتبرزي جمال ألوانها، وارتدي بنطال جينز عالي الخصر، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأخضر الكاكي.

العبايات الكتان نجمة صيف 2024

تأتي العبايات الكتان على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2024 حيث تكررت في أكثر من مجموعة، وقدمت بقصات بسيطة ستكمل أناقتك في نهار العيد. ستعجبك العباية التي دمجت درجتين من الأخضر الرائج والتي ظهرت بها عارضة ماركة شهب Shuhb Abayas، والتي نسقتها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال جينز Wide Leg، أكملي هذه الطلة بحذاء سنيكرز أبيض، واختاري الحقيبة بإحدى نغمات الأخضر المتوفرة في العباية.

عبايات بأكثر من طبعة لإطلالة فريدة

لا تزال موضة الجمع بين أكثر من طبعة في الطلة الواحدة رائجة هذا العام، تجرأي واختاري عبايتك مزينة من الأمام بخطوط عامودية، ومطبعة بأنماط الورود من الخلف، كما في العباية ترابية اللون من مجموعة ماركة أيوا لندن Aywa London، ونسقيها مع فستان برتقالي لينسجم مع لون تطريز الأكمام، واختاري الحقيبة والحذاء باللون البيج القريب للون الجلد.
لا يفوتك التعرف إلى موديلات عبايات تخفي البطن البارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *