Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو دياب يتجاهل أزمة الصفعة ويروج لأحدث أغانيه الطعامة 

تجاهل الفنان عمرو دياب أزمة “الصفعة”، التي وجّهها لأحد معجبيه في حفل الزفاف الذي أحياه مؤخراً، وقام بالترويج لأحدث أغانيه، والتي تحمل اسم “الطعامة“، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين.

الشكل الغنائي لأغنية “الطعامة”

ونشر الفنان عمرو دياب البرومو التشويقي للأغنية، وذلك عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، منوهاً على طرحها قريباً في التعليق الذي أرفقه بالأغنية “قريباً”.
واتضح من برومو الأغنية أنها تحمل جانباً من المرح والبهجة الممزوجة بالجانب الرومانسي، والذي اعتمد على سرد الحبيب للصفات الجميلة التي تتواجد في الفتاة التي وقع في غرامها.

يمكنكم قراءة.. صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين

حفل غنائي منتظر لـ عمرو ديابعلى جانب آخر، يحيي الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً في العاصمة اللبناينة “بيروت” يوم 15 يونيو المقبل، ووثق “دياب” التجهيزات الخاصة بالحفل، من خلال مقاطع فيديو قصيرة نشرها عبر خاصية الـ”ستوري” الخاصة بحسابه على “إنستغرام”، ومكتوب عليها “stay tuned”.
ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو، إذ أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

آخر ألبومات عمرو دياب

جدير بالذكر أن آخر الألبومات التي طرحها الفنان عمرو دياب كان ألبوم “مكانك” والذي عاد به “دياب” إلى سكة الألبومات بعد انقطاع دام لثلاث سنوات، اكتفى فيها بإصدار أغانٍ منفردة، وكان للشاعر الغنائي تامر حسين نصيب الأسد في كثرة الأغاني التي كتبها للهضبة ضمن هذا الألبوم؛ إذ تعاون معه في 5 أغانٍ، وهي: «بيوحشنا»، «مكانك»، «لوحدنا»، «الكلام ليك أنت»، «ماتتعوضش».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *