Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو دياب يتصدر الترند مجدداً.. ما القصة؟ 

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنان عمرو دياب ترند منصات التواصل الاجتماعي، لأكثر من سبب منها طرحه لأغنية جديدة وإحياؤه لحفل غنائي ناجح، كل هذه الأمور سوف نتعرف إلى تفاصيلها من خلال السطور التالية.

أغنية جديدة

ولعل السبب الأول وراء تصدر اسم “الهضبة” عمرو دياب لترند منصات التواصل الاجتماعي، هو طرحه لأغنية جديدة تحمل اسم “تتحبي” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحملت الأغنية توقيع الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وتوزيع محمد يحيى، وتميزت موسيقى الأغنية بالايقاع السريع الذي جاء متماشياً مع كلمات الأغنية التي حملت في طيات معانيها جانباً كبيراً من “الغزل”، وجاء في كلمات الأغنية: “الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكي حصري.. والجمال أنتي أساسه حاصري قلبي وعيني حاصري”.
وتأتي هذه الأغنية، بعد أيام قليلة من طرح عمرو دياب لأغنية “الطعامة”، وجاءت أيضاً من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتضمنت الأغنية جانباً من المرح والبهجة الممزوجة بالجانب الرومانسي، والذي اعتمد على سرد الحبيب للصفات الجميلة التي تتواجد في الفتاة التي وقع في غرامها.

حفل غنائي وحضور جماهيري كبير

ولعل السبب الآخر، هو الحفل الغنائي الكبير الذي أحياه النجم عمرو دياب في العاصمة اللبنانية بيروت والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، واستطاع “دياب” أن يشعل الحفل بمجموعة من أغانيه المميزة والتي تفاعل معاها الجمهور سواء بالتصفيق الحار أو من خلال ترديد كلمات أغانيه من ورائه، ومن الأغاني التي قدمها “ده لو اتساب”، “يا أنا يالاء”، ولعل السمة البارزة في هذا الحفل هي إطلالة عمرو دياب الصيفية؛ حيث ارتدى بنطالاً وقميصاً باللون الأبيض، ويبدو أن هذا اللون أصبح سمة بارزة في حفلات “الهضبة” خاصةً بعد ارتداء جماهيره لهذا اللون، وهذا ماحدث في حفل بيروت.
وفور صعوده إلى المسرح، وجه عمرو دياب، رسالة حب إلى جمهوره اللبناني، خلال الحفل الذي بلغ حضوره قرابة الـ 20 ألف شخص، قائلاً: “وبعدين يا لبنان معايا.. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي.. عاوزين كل سنة كدة ونثبت اللقاء كدة.. وأنا النهاردة نزلت أغنية مخصوص عشانكم”.
يمكنكم قراءة .. هالة سرحان تدافع عن صفعة عمرو دياب: من حق الفنان الدفاع عن شرفه

أزمة الصفعة

وخلال الأسابيع الماضية، تردد اسم النجم عمرو دياب أكثر من مرة سواء في وسائل الاعلام أو على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أثناء إحيائه لاحدى حفلات الزفاف، لينقسم الكثيرون حول هذه الواقعة مابين مؤيد لتصرف “الهضبة” على أساس أن المعجب قام باستفزازه عندما قام بـإمساكه بقوه، وفريق آخر رافض لهذا التصرف، خاصةً وأن عمرو دياب نجم كبير وكان عليه أن يتصرف بطريقة أفضل من ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *