Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو محمود ياسين يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان 2025.. للمرة الثالثة

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعاقدها على عمل درامي جديد من إنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2024، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ياسمين عبد العزيز تعود لدراما رمضان

نشرت ياسمين عبد العزيز، من خلال حسابها بـ”إنستغرام”، صوراً خلال توقيعها عقد مسلسلها الجديد والمقرر عرضه في مضان 2025، وعلقت على الصور قائلة: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله. تامر مرسي وحسام شوقي”.

انهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها ياسمين بالتهنئة بالعمل الجديد وتشجيعها، وكان أبرز المهنئين زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وعلق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”.

تعاون ياسمين عبد العزيز مع عمرو محمود ياسين

وتعود ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد للتعاون مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معاً في مسلسلي “اللي مالوش كبير”، “ونحب تاني ليه”.
وكان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز من أبرز المهنئين بعودة التعاون مجدداً بين عمرو وياسمين، اللذين حققا معاً نجاحات كبيرة.

مسلسل “اللي مالوش كبير”

مسلسل “اللي مالوش كبير” عُرض خلال الماراثون الرمضاني 2021، وتدور قصته حول “غزل” التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف إلى شاب يُدعى “سيف الخديو” وتقع في حبه.
شارك ياسمين عبد العزيز بطولة المسلسل أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان وآخرون، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل “ونحب تاني ليه”

عُرض المسلسل في عام 2020، وتدور قصتة حول “غالية” التي تتعرض لمشكلات مع زوجها المخرج المشهور “عبد الله”؛ فينفصلا عن بعضهما بعضاً، ثم تقابل “مراد” صدفة في إحدى الحفلات، ويعُجب بها فيحاول التقرب منها، لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى، وتتوالى الأحداث.
شارك ياسمين بطولة المسلسل كريم فهمي، وشريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعلا رشدي وآخرون، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يمكنكم متابعة.. أحدثهم جوري بكر: أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

شاركت ياسمين عبد العزيز مؤخراً في حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات، مع الفنان عبد الباسط حمودة.

من ناحية أخرى كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان 2023، والمسلسل بطولة أحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، وأحمد بدير، وهشام المليجي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *