Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. زينة تُشارك جمهورها العرض الخاص لـ”الإسكندراني” في دبي بحضور أبطال الفيلم

احتفلت الفنانة زينة بالعرض الخاص بأحدث أفلامها السينمائية “الإسكندراني” في دبي والذي حرص على حضوره أبطال الفيلم وسط جمهور دبي.

زينة توجه رسالة شكر لجمهور الإمارات

وكانت قد نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني” الذي أقيم خلال الفترة الأخيرة في دبي، وحضر العرض الخاص كل من: الفنان أحمد العوضي، والفنانة زينة، والفنان عصام السقا، والفنان محمود حافظ، والعديد من الفنانين.
وعلقت زينة على الصور وجهت من خلالها الشكر لجمهور الإمارات قائلة: “عرض فيلم الإسكندراني في دبي واستقبال الجمهور الغالي في الإمارات دبي بفريق عمل فيلم الإسكندراني شكراً لكرم استقبالكم”.

وعلى جانب آخر كانت قد شاركت الفنانة زينة مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” من العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني” بمصر وهي تجري من الجمهور بعد وجود إقبال كبير على العرض، وعلقت زينة على مقطع الفيديو قائلة: “الجري نص الجدعنة، الإسكندراني مكسر الحمد لله الواحد دايماً وشه حلو على أي عمل اللهم دمها نعمة”.

فريق عمل وقصة فيلم الإسكندراني

يُذكر أن فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم عددًا من الفنانين وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، من خلال استعراض الفيلم لعدة قضايا اجتماعية هامة، كما يسلط الفيلم الضوء على بعض الجوانب في المجتمع المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *