Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عناوين سياحية ترفيهية مفضلة في مدينة باتايا التايلاندية

هل تبحث عن وجهة سياحية مذهلة تجمع بين جمال الطبيعة وروعة التراث الثقافي؟ هل ترغب في قضاء إجازة لا تنسى على شواطئ لافتة؟ إذاً، فإن مدينة باتايا هي المكان المثالي لك.
باتايا، مدينة ساحلية تقع في تايلاند، وتحديداً في الجزء الشرقي من البلاد على الساحل الشرقي لخليج تايلاند، على بعد حوالي 150 كيلومترًا جنوب شرق العاصمة بانكوك، مما يجعلها وجهة سياحية شهيرة وسهلة الوصول بالنسبة للسياح القادمين من العاصمة وأجزاء أخرى من البلاد. تُعرف باتايا بشواطئها الجميلة وأجوائها النابضة بالحياة ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية.
تفتخر باتايا المتعددة الثقافات والمزدحمة بالسياحة ببعض الأماكن الممتازة والجيدة القيمة للإقامة وتناول الطعام، كما تعد المنطقة أيضًا ساحل منتجع مناسب للعائلات.

متعة السياحة في بتايا

كولان

يتوجه المتنزهون النهاريون إلى هذه الجزيرة الصغيرة التي تقع على بعد 7 كيلومترات من الشاطئ من وسط باتايا. وفي عطلات نهاية الأسبوع، تستمتع شواطئها الخمسة بآلاف الزائرين، كما يمتلئ البحر الزبرجد بقوارب الموز وغيرها من المرح البحري. استقل العبارة من رصيف بالي هاي في الطرف الجنوبي من شارع المشي، أو يمكنك أيضًا استئجار قوارب سريعة على طول طريق الشاطئ. توفر الجزيرة العديد من الأنشطة مثل الغوص والحمامات الشمسية والتزلج على الماء والطيران المظلي وتناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية من وجهات النظر والعديد من الأنشطة المائية الأخرى.

عالم تحت الماء

يقع على الطريق الرئيسي على بعد حوالي 4 كم جنوب باتايا. يعتبر أكبر حوض للأحياء المائية في المنطقة مناسبًا للأطفال بشكل خاص، حيث يضم حمامات سباحة وجلسات لإطعام أسماك الكوي. قم بزيارة الحوض، وشاهد الأسماك والمخلوقات البحرية المتنوعة في عالم باتايا تحت الماء، الذي يقدم عروضاً للحيوانات الملونة مثل الدلافين وأسماك القرش والراي اللساع والعديد من الزواحف المنقوشة. قد تصطاد حورية البحر الجميلة وهي تسبح مع الأسماك خلال موسم حورية البحر.

حديقة حيوان سريراتشا تايجر

إذا كنت تحب مشاهدة الحيوانات الخطرة، فسوف تحب هذا النشاط. تفتح حديقة حيوان سريراتشا تايجر للزائرين الذين يرغبون في اختبار الأدرينالين لديهم من خلال حبهم للنمور والتماسيح من الأطفال الصغار إلى أمهاتهم. وبرفقة محترفين، يمكن الاقتراب من المخلوقات المروضة ولمسها من دون أي ضرر. أحد الأنشطة المميزة هو المشي مع النمور، إلا أن هذا النشاط يقتصر على 20 مرة فقط في اليوم. يمكن للزوار أيضًا إطعام الحليب لأشبال النمور.

بتايا وجهة غنية بالشواطئ والعناوين الجذابة

محمية غابة الفيل

استمتع بيوم مريح من خلال التواصل مع الطبيعة، وقم بزيارة الأفيال البريئة في محمية Elephant Jungle Sanctuary. واحدة من الملاذات الأخلاقية القليلة في تايلاند. يمكن للزائرين قضاء يوم كامل في القيام بأنشطة مختلفة مثل الاستحمام وإطعام الأفيال.

قرية فيري سويت

اكتشف مناطق الجذب الجديدة عبر قرية فيري سويت. تتمتع القرية بمشاهد لا بد منها لمستخدمي إنستغرام الذين يبحثون عن موقع جميل وحيوي مع العشرات من فرص التقاط الصور في كل زاوية. للحصول على أقصى استفادة من وقتك في القرية، قم بتجربة الأطباق اللذيذة. لا تفوت الفرصة المميزة في العرض الدائري، حيث يمكنك التقاط صورة ملفك الشخصي المثالية، وتوثيق عطلتك في هذه الوجهة.

سوق باتايا

انطلق في رحلة بالقارب في سوق باتايا العائم. إنها واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر محلية هناك والتي لا يمكن تخطيها. استمتع باستكشاف أسلوب حياة الناس القدماء على طول النهر، بينما تتجول أمام المتاجر التي تبيع المنتجات من جميع المناطق في تايلاند. هنا؛ يمكن للزائرين شراء الحرف التايلاندية التقليدية و تناول الأطعمة المحلية والهدايا التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *