Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تفاصيل الهجوم على «موسكو».. مسيرتان بدون طيار والدفاع الروسية تحبطه – أخبار العالم

شهدت العاصمة الروسية «موسكو» في حوالي الساعة الـ4 فجرا بالتوقيت المحلي «04:00 فجرا بتوقيت القاهرة»، هجوما بطائرات بدون طيار، استهدفت مبنييين في المدينة.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، قالت وسائل إعلام روسية، إن انفجارات دوت في العاصمة «موسكو»، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

ونشرت الحكومة الروسية، ووسائل إعلام، تفاصيل الهجوم على العاصمة «موسكو»، وأشارت وزارة الدفاع، إلى إحباط هجوم وصفته بالإرهابي، على عاصمة البلاد «موسكو»، مشيرة في بيان، إلى إسقاط مسيرتين أوكرانيتين.

وسائل الحرب الإلكترونية تتصدي للمسيريتين

وأوضحت الدفاع الروسية، أن محاولة من الحكومة الأوكرانية، لتنفيذ هجوم «إرهابي» بواسطة طائرتين بدون طيار «مسيرتين»، على أهداف في «موسكو»، مضيفة أنه عن طريق وسائل الحرب الإلكترونية، تم التصدي للطائرتين دون وقوع أضرار جسيمة أو إصابات. 

وفي وقت سابق من اليوم، أظهرت لقطات متداولة عبر واقع التواصل الاجتماعي دخانا يتصاعد من أحد المباني.ونقلت وسائل إعلام روسية عن شهود عيان، قولهم إن صوتا لمسيرة سمع في السماء فوق كومسومولسكي وبعد بضع دقائق وقع انفجار، مشيرة إلى أضرار مادية

وأمس الأحد، توعدت «كييف»، «موسكو»،بالرد على هجوم ليلي عنيف بالصواريخ على مدينة «أوديسا» جنوب أوكرانيا، أسفر عن مقتل شخصين وتضرر كاتدرائية «التجلي» التاريخية، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

وأوضح عمدة موسكو، سيرجي سوبيانين، أن الهجوم وقع في الساعة الرابعة فجر اليوم، مستهدفا مبنيين غير سكنيين، فيما أشارت وكالة أنباء «تاس» الروسية، إلى العثور على شظايا مسيرة في شارع كومسومولسكي ليس بعيدا عن وزارة الدفاع.

تعليق حركة المرور على طول شارع «كومسومولسكي»

بدورها، علقت السلطات الروسية، حركة المرور على طول شارع «كومسومولسكي» في العاصمة «موسكو»، وأشارت إدارة النقل بموسكو في بيان مقتضب، إلى حظر حركة المرور على طول شارع كومسومولسكي بداية من المبنى رقم 18 باتجاه وسط موسكو، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *