Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غادة عادل تكشف موقفها من الزواج مجددًا: أنا عروس كل يوم

كشفت الفنانة غادة عادل عن موقفها من الإقدام على خطوة الزواج مجددًا وذلك بعد إنفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، مؤكدة أنها لا تهتم حاليًا بالزواج، فهي ترى نفسها كل يوم عروسة.

غادة عادل : أنا عروس كل يوم

وفي تصريحات تلفزيونية أضافت غادة عادل : “لا يُشترط أن أكون عروسًا مع عريس، فأنا دائمًا أشعر كأنني عروس.عندما أرى نجاحي في عملي وأولادي، والزواج أصبح لا يمثل عندي أي أهمية، ولا يعنى ذلك أنني رافضة الزواج في حد ذاته، لكننى غير مهتمة خلال هذه المرحلة من حياتي”.
يذكر أن أنفصلت غادة عادل بشكل مفاجئ عن زوجها المخرج مجدي الهواري في عام 2018، وذلك بعد زواج دام لمدة 20 عامًا، وأنجبت منه 5 أبناء، واستمرت حالة الود والمحبة بين الطرفين حتى بعد الإنفصال.
يمكنكم متابعة سينما ودراما ومسرح: غادة عادل بطلة أعمال عمرو عرفة آخرها أهل الكهف

آخر أعمال غادة عادل فيلم “أهل الكهف”

تشارك غادة عادل في فيلم “أهل الكهف”، والذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهو بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
فيلم “أهل الكهف” مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قمطير”.
تستكمل أحداث العمل بعودة الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد؛ ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظاراً للموت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *