Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي كساب عن هند صبري: “هكذا يكون الفنان الحقيقي”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مي كساب عن هند صبري: “هكذا يكون الفنان الحقيقي”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:04 ص


الخميس 23 نوفمبر 2023

كتبت منال الجيوشي

علقت الفنانة مي كساب على استقالة الفنانة هند صبري من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة ببرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وكتبت “مي” عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”: “هند صبري.. هكذا يكون الفنان الحقيقي، ربنا يحفظك”

وكانت الفنانة هند صبري أصدرت بيانا أمس الأربعاء تعلن فيه استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة ببرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، بسبب ما يحدث في غزة

3.83.139.239 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مي كساب عن هند صبري: “هكذا يكون الفنان الحقيقي” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *