Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فتحي عبد الوهاب: تعليقات الجمهور لا تشعرني بالصدمة ولا خلاف مع رانيا يوسف

فتح النجم فتحي عبد الوهاب العديد من الملفات الشائكة حول وضع الفن حالياً، وطريقة التعامل مع تعليقات الجمهور عبر السوشيال ميديا، كما كشف لأول مرة حقيقة حدوث مشاجرة بينه وبين الفنانة رانيا يوسف أثناء تصوير فيلم “زهايمر”، وتحدث عن ظهوره المتكرر ك”ضيف شرف” في أعمال نجوم جيله، لافتاً إلى أن الأمر ليس مجرد مجاملة لزملاء المهنة.

وقال فتحي عبدالوهاب، خلال حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إن الأدوار الفنية هي ما تكون الصورة النمطية للجمهور تجاه الفنان، ساخراً: “البعض يراني آكل لحوم بشر.. الأدوار اللي بيعملها الفنان هي اللي بتكون الصورة النمطية له عند الجمهور”.

وأكد فتحي عبد الوهاب أنه لا يتعرض للصدمات من تعليقات الجمهور على أعماله، وأوضح أن أي عرض عام من حق من يتلقى أو الجمهور بشكل عام أن يقيم العمل، مؤكداً أن تقييمات الجمهور تتم بشكل معقد ولا يمكن أن نصل إلى أصول آراء الجماهير، حيث إن إيقاع العمل والحالة النفسية للمتفرج تجاه العمل وجدان الجمهور تجاه العمل.

فتحي عبد الوهاب: أحمد مكي من أصدقائي

كما تطرق فتحي عبد الوهاب للحديث عن ظهوره مع الفنان أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي”، الموسم الماضي، معلقاً: “أنا من جمهور أحمد مكي والكبير أوي”.

وأوضح فتحي عبد الوهاب أن أحمد مكي أحد أصدقائه، مشدداً على أنه من الجمهور لنجوم كثيرة في الفن، مضيفًا: “الفنانين بيقدموا فن وشيء من أجل الوجدان وتعلم وتثقف وتوجه الجمهور”.

وعن مشاركته كضيف شرف في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، رد فتحي عبد الوهاب بأن الظهور كضيف ليس له علاقة بالمجاملة، متابعاً: “أحب أجامل صحابي، أنا سعيد بالظهور كضيف، ليس من الضروري أن يكون هناك عائد من أي ظهور فني أو درامي”.

حقيقة المشاجرة مع رانيا يوسف

أكد الفنان فتحي عبدالوهاب عدم صحة ما يشاع عن حدوث مشادات بينه وبين الفنانة رانيا يوسف في تصوير فيلم «زهايمر»، قائلاً: “لأول مرة أسمع هذا الكلام، ولم أدخل في مشادة مع رانيا يوسف”.

وسألت الإعلامية «عبدالوهاب» عن اسم العمل الذي ندم بعد تقديمه، ليعقب: “مش ندم ولكن حسيت إني متعلمتش حاجة جديدة، لا أتذكر اسمه وممكن حاجة لا شعورية إن مخي ينسى ومش عاوز يفتكره”.

وذكر أنه قدم المسلسل في أواخر التسعينيات، وقال: “ما أغراني فيه أننا كنا 3 أبطال من نفس الجيل وأدوار كبيرة، وعندما شاهدت العمل حسيت بإهانة ليا وأنا بتفرج شفت كل العيوب اللي ممكن تكون موجودة في الدراما التليفزيونية”.

فتحي عبد الوهاب: الحياة اختلفت بعد وفاة والدتي

وقال فتحي عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية، إن الحياة بعد رحيل والدته أصبحت مظلمة، كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كان يعيشها قبل رحيلها من حياته، منوهاً بأن الحياة اختلفت بكل تفاصيلها وشكلها، كما أن المشاعر بعد رحيل والدته قاسية.

وأكد فتحي عبد الوهاب أن الشخص الذي يتوفى في حياتنا لا يرحل عن وجداننا ودائماً باقٍ وموجود ولم يرحل عن قلوبنا، موضحاً: “أي شخص بيفارق الحياة، سواء كان قريب أو شخص آخر، بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *