Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فرنسا تفوز على النمسا بهدف وحيد في يورو 2024

فاز منتخب فرنسا الأول على نظيره النمساوي 10 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” الجارية في ألمانيا.
وسجل هدف فرنسا الوحيد ماكسيميليان ووبر في الدقيقة “38”.

On débute notre #EURO2024 par une 𝗩𝗜𝗖𝗧𝗢𝗜𝗥𝗘 👊

🇦🇹01🇫🇷 | #AUTFRA | #FiersdetreBleus pic.twitter.com/kiPvDPPnFM

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) June 17, 2024

البحث عن اللقلب الثالث

دخل منتخب فرنسا المباراة متسلحاً بكتيبة من النجوم أمام النمسا اليوم، وعلى رأسهم كيليان مبابي نجم ريال مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وثنائي الريال إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، وماركوس تورام نجم إنتر ميلان، أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي السابق، وعثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويبحث منتخب الديوك الفرنسية، عن اللقب الثالث في تاريخه من بطولة كأس الأمم الأوروبية بالأراضي الألمانية، بعد أن حصل على البطولة نسختي 1984 و2000.
ويأمل منتخب فرنسا، في الوصول إللي اللقب الثالث من اليورو، لمعادلة منتخبي ألمانيا وإسبانيا الأكثر تتويجاً بالمسابقة على مر التاريخ.

النمسا افتقد نجمه

في المقابل، يفتقد منتخب النمسا نجمه دافيد ألابا في بطولة يورو 2024، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع ريال مدريد منذ ديسمبر الماضي، وعدم عودته للمشاركة مع الملكي من جديد.

لقاءات سابقة

وتاريخياً، التقى منتخب فرنسا بنظيره النمسا في 25 مباراة بكل المسابقات، مقسمين ما بين 13 إنتصار للديوك و9 للأخير فيما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات بينهما.
وأحرز منتخب فرنسا 42 هدفاً داخل شباك النمسا، فيما سجل الأخير الشهير بـ “أبنائنا”، 41 هدفاً.
كانت مواجهة اليوم بين فرنسا والنمسا هي الثالثة في بطولة كبرى، بعد مباراتين في كأس العالم: فوز النمسا 32 في عام 1934 وفوز فرنسا 10 في عام 1982.
ويتفوق منتخب فرنسا في القيمة التسويقية على النمسا، حيث تبلغ قيمة الديوك 1.23 مليار يورو مقابل 237 مليون يورو لصالح الأخير.
ويضم منتخب فرنسا كيليان مبابي نجم ريال مدريد بقيمة 180 مليون يورو، فيما يضم منتخب النمسا كونراد لايمر لاعب بوروسيا دورتموند بقيمة 30 مليون يورو.
تابعوا المزيد: المنتخب الإسباني يحقق فوزاً سهلا على كرواتيا في يورو 2024

تشكيل المنتخبين

منتخب فرنسا: ماينان، كوندي، ساليبا، أوباميكانو، تيو هيرنانديز، غريزمان، كانتي، رابيو، ديمبيلي، مبابي، تورام.
منتخب النمسا: بنتز، بوش، دانسو، ووبر، موين، سيوالد، سابيتزر، لايمر، بومجارتنر، جريليتش، جريجوريتش.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *