Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأبي المتوفي في عشر ذي الحجة ، بدأ العد التنازلي على اقتراب العشر الأوائل من ذي الحجة 2023 ، ويبدأ الجميع بالبحث عن أدعية العشر الأوائل من ذي الحجة 2023، و دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة للدعوة للأباء بالصحة والعافية والتوفيق، تعبيراً عن حبهم وإخلاصهم للأباء .

ونضع بين يديكم في دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023 ، ودعاء لأبي في العشر من ذي الحجة قصير ، و دعاء لأبي المتوفي في العشر من ذي الحجة مكتوب.

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023 

في العشر الأوائل من ذي الحجة، تُعتبر الأيام المباركة التي يُوصى بتكثير العبادة والدعاء فيها. ومن الأدعية المأثورة لـ دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة ، التي يُمكن أن يدعو بها المسلم في هذه الأيام، دعاء للأبوين بالرحمة والمغفرة والتوفيق:

اللهم أعنا على بره حتى يرضى عنا فترضى، اللهم أعنا على الإحسان إليه في كبره اللهم ورضاه علينا، اللهم ولا تتوفاه إلا وهو راضٍ عنا تمام الرضى، اللهم وأعنا على خدمته كما ينبغي له علينا، اللهم اجعلنا بارين طائعين له، اللهم ارزقنا رضاه ونعوذ بك من عقوقه.

يا ربّ ارزق أبي فرحةً لا يحزن بعدها أبداً، وارزقه سعادةً لا همّ بعدها أبداً، وارزقه راحةً لا تعب بعدها، اللهمّ أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اللهم أدم على أبي نعمة الإيمان والصحة والسعادة. اللهم ارفع عنه الهموم والضغوط واجعله مطمئناً ومرتاح البال.

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة قصير

اللهم أدم على أبي نعمة الإيمان والصحة والسعادة.

 اللهم ارفع عن والدي الهموم والضغوط واجعله مطمئناً ومرتاح البال. 

اللهم أمد أبي قوة لأهله ومأمناً لأسرته، اللهم احفظه من كل سوء واجعله في رعايتك وحفظك.

 اللهم ارزق والدي العافية والعمر المديد والصحة الجيدة.

يارب أن تكون أيام أبي مليئة بالفرح والسعادة والنجاح.

دعاء-للاب-المتوفي1.jpg

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023

اللهم اجعل والدي في عنايتك وحفظك، اللهم احفظه من كل سوء ومكروه، وسخر له الصحة والعافية، اللهم أعنه على طاعتك واجعله من الصالحين، اللهم اجعله قدوة حسنة لنا وللمجتمع، اللهم ارزقه الراحة والسعادة في الدنيا والآخرة، اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته، اللهم اجعله من أهل الجنة واجمعنا به في الفردوس الأعلى، اللهم ارزقنا بره وطاعته واجعلنا من الذين يستجاب لهم الدعاء.

اللهم انعم على والدي بالصحة والعمر المديد، اللهم ارزقه الراحة والسعادة في كل لحظة من حياته، اللهم ألبسه ثوب العافية والكرامة، اللهم اشرح صدره بالإيمان والرضا، واجعل قلبه مليئًا بالمحبة والرحمة، اللهم أعنه على تحمل المسؤوليات واجعله قوة دافعة لنا في حياتنا.

اللهم أسعد والدي في كل لحظة من حياته، اللهم اجعله سببًا لفرحتنا وسعادتنا، اللهم ارزقه النجاح في أعماله والتوفيق في كل خطوة يخطوها، اللهم اجعله محمودًا ومباركًا في أعين الناس، واجعل أعماله خالصة لوجهك الكريم.

اللهم ارزق والدي الجنة وارفع درجته في الآخرة، اللهم اجعله من أهل الصدق والشهادة، اللهم اجمعنا به في جنات النعيم، ولا تحرمنا من شفاعته يوم القيامة.

اللهم اجعل والدي ممن تدخل عليهم السلامة يوم القيامة، واجعله ممن تقول لهم الملائكة: ” السلام عليكم بما صبرتم، فنعم عقبى الدار”.

دعاء لأبي في العشر من ذي حجة هذا يعبر عن الرغبة في دعم وحماية الأب وتمني الخير والبركة له. يمكنك أن تردد هذا الدعاء بصدق وإخلاص وتكراره في أوقات مختلفة، قد يكون للدعاء تأثيرًا إيجابيًا على الأباء ويعزز الرحمة والمحبة بينكما.

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة مكتوب

 اللهم اجعل أبي قوة لأهله ومأمناً لأسرته، اللهم احفظه من كل سوء واجعله في رعايتك وحفظك. اللهم ارزقه العافية والعمر المديد والصحة الجيدة.

 اللهم اجعل أيام أبي مليئة بالفرح والسعادة والنجاح. اللهم اجعله قدوة حسنة لنا وللمجتمع، وأعنا على بره وطاعته. 

اللهم اجعل أبي مستعداً للخير والعطاء واجعله سببًا في تحقيق آماله وأحلامه. اللهم ارزقه السعادة في الدنيا والآخرة، واجعله من أهل الجنة يا رب العالمين. آمين.

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة المريض

اللهم يا شافي السقم، يا مُعافي البدن، أشفِ والدي وأرفع عنه كل بلاء ومكروه. اللهم اشفِه بشفائك الذي لا يغادر سقماً، واكتب له الصحة والعافية.

اللهم ألبسه ثوب العافية والكمال، وأعنه على تحمل الألم والصبر. اللهم اجعله من الذين يتلقون رحمتك وشفاءك في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة.

اللهم اجعلها فرصة لتجديد صحته وقوته. اللهم ارفع عنه كل ضيق وألم، واجعله في حفظك ورعايتك.

دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة : اللهم يا رحمان يا رحيم، اشفِ والدي واشفِ جميع مرضى المسلمين. اللهم ارفع عنهم الأذى والبلاء، وأعنهم على تحمل المحن والابتلاءات. اللهم ارزقهم الصحة والعافية، واشملهم برحمتك وعنايتك. اللهم ارفع عنهم الغم والهم، وانثر عليهم السعادة والسرور. اللهم اجعلهم في ظلك ومناجاتك، وألبسهم ثوب الصحة والسلامة.

اللهم يا شافي الصدور والأبدان، اشفِ والدي وأعنه على تحمل الألم والمعاناة. اللهم ارفع عنه كل داء وشرّ، واجعله في حمايتك ورعايتك. اللهم انزل عليه شفاءً تاماً، واجعله في نعمتك ورحمتك. اللهم ارزقه العافية والسلامة، واجعله في حالة دائمة من السعادة والراحة. اللهم اشفِه بقدرتك ورحمتك، وأعنه على الصبر والاحتساب.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *