Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مؤسسة “آرتشيويل” التابعة لهاري وميغان تصدر بياناً بخصوص تأخرها عن السداد: “الوضع جيد”

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، تعرضا خلال الساعات الماضية إلى بعض الادعاءات التي تخص المؤسسة الخيرية التابعة لهما “آرتشيويل Archewell”، وذلك بعدما أُمرا بوقف التماس جمع أو الإنفاق لصالح مؤسستهما، بعد أن أعلن سجل كاليفورنيا للجمعيات الخيرية وجمع التبرعات عن تأخرهما في السداد. وتلقى الثنائي هذا الخبر الحزين بعد عودتهما من رحلة نيجيريا التي كانت تهدف للترويج بأهمية الصحية العقلية، واحتفلا من خلالها بالذكرى العاشرة لألعاب إنفكتوس. ولم يستمرا في صمتهما بل أصدرت المؤسسة بياناً لنفي تلك الادعاءات.

المتحدث باسم المؤسسة يخرج عن صمته ويوضح الأمر

تصدت مؤسسة آرتشيويل التابعة للأمير هاري وميغان ماركل للادعاءات التي تفيد بأنها مُتأخرة عن الدفع، وفي بيان تمت مشاركته مع مجلة PEOPLE يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو، قال متحدث باسم المؤسسة: “لقد حققنا بجد في الموقف، ويمكن أن نؤكد أن مؤسسة Archewell لا تزال في وضع جيد. وتم سداد الدفعات المستحقة على الفور وفقاً لعمليات وإجراءات مصلحة الضرائب الأمريكية. علاوة على ذلك، قامت المؤسسة بتقديم جميع الأوراق اللازمة دون أي خطأ أو مخالفة”.

وأكد مكتب المدعي العام في كاليفورنيا في بيان لمجلة PEOPLE: “بعد الاتصال بسجل الجمعيات الخيرية وجمع التبرعات لدينا، أصبحت المنظمة حديثة وفي وضع جيد”.

ويُذكر أنه في يوم الثلاثاء، طُلب من الأمير هاري، 39 عاماً، وميغان، 42 عاماً، التوقف عن جميع الإجراءات والإنفاق لصالح مؤسسة آرتشيويل بعد أن أعلن سجل كاليفورنيا للجمعيات الخيرية والمؤسسات أنها متأخرة في السداد.

وقال مصدر مقرب من المؤسسة الخيرية لمجلة PEOPLE في ذلك الوقت: “المؤسسة قد استوفت متطلبات الولاية عند تقديم الضرائب، والتي تم الإبلاغ عنها في ديسمبر. تم إرسال أي مدفوعات مستحقة عبر البريد إلى مكتب المدعي العام واستلامها في الوقت المحدد. وأي ادعاءات تشير إلى خلاف ذلك غير دقيقة”. وتابع: “على الرغم من تقديم الأوراق في الوقت المحدد، إلا أن الشيك الذي أرسلته لم يتم استلامه مطلقاً. لم تكن المنظمة على علم بذلك حتى تم إصدار إشعار التأخر عن السداد من المدعي العام لولاية كاليفورنيا روب بونتا في 3 مايو”.

ذكر الإشعار، الذي حصلت عليه PEOPLE، أن المؤسسة مدرجة على أنها متأخرة في سجل الجمعيات الخيرية وجمع التبرعات لعدم تقديم التقارير السنوية المطلوبة ورسوم التجديد. وتوضح الرسالة أن “المنظمة ليست في وضع جيد ويُحظر عليها الانخراط في سلوك يتطلب التسجيل، بما في ذلك التماس الأموال الخيرية أو صرفها، وقد تخضع المنظمة أيضاً لعقوبات، وقد يتم تعليق تسجيلها أو إلغاؤه بواسطة السجل”.

وتسرد الرسالة أيضاً عنوان مؤسسة آرتشيويل في بيفرلي هيلز، على بعد حوالي ساعتين من منزل دوق ودوقة ساسكس في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تكشف عن سبب زواجها من الأمير هاري في أول أيام زيارتهما لنيجيريا

مؤسسة “آرتشيويل Archewell”

وفقاً للموقع الرسمي لمؤسسة آرتشيويل، التي تم تأسيسها عام 2020، فهي منظمة غير ربحية أنشأها الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، بهدف رفع مستوى المجتمعات المحلية والعالمية وتوحيدها من خلال أعمال الخدمة والتعاطف.

وذكرا نصاً: “نحن نتشارك بوعي مع المنظمات والقادة الرئيسيين لتحديد الاحتياجات الفورية، وبناء مبادرات هادفة، ودفع التغيير على المدى الطويل. نحن ملتزمون بالكشف عن الأسباب الجذرية للمشكلات وحلها، مع إعطاء الأولوية للحلول الدائمة على الإصلاحات المؤقتة”. وتابعا: “يرتكز عملنا على الاعتقاد الأساسي بأن الصحة العقلية ورفاهيتنا الجماعية لهما أهمية قصوى. نحن نعطي الأولوية للحلول التي تراعي الأسر والشباب والعرق والجنس، ونسعى جاهدين للعثور على الفرح والأمل الذي نتشاركه جميعاً في المستقبل”.

للمزيد من الأخبار ميغان ماركل تتزين بقلادة للأميرة ديانا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *