Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميزة جديدة من تيك توك تعزز ظهور مقاطع الفيديو

يبدو وأن منصة TikTok تسعى لجذب قاعدة أكبر من المستخدمين عقر استحداث مزايا جديدة بدورها تحسن من تجربة المستخدم، ووفقا للتقارير الواردة من خبراء التقنية فقد أشارت إلى نية المنصة لتجربة تحميل مقاطع فيديو مدتها تصل إلى 60 دقيقة، وستتاح الميزة في الوقت الحالي لعدد محدد من المستخدمين.

بدورها كانت قد مهدت منصة تيك توك لتلك الخطوة بعدما أضافت رسميا في يناير الجاري 2024 ميزة تتضمن زيادة مدة الفيديو لحوالي 30 دقيقة، وبشأن الميزة الجديدة أعلنت منصة تيك توك عن عدم وجود خطط مستقبلية بشأن التوسع في إتاحة ميزة مقاطع الفيديوهات ذات 60 دقيقة لجميع المستخدمين.

زيادة مدة مقاطع الفيديو 60 دقيقة

حسبما أكدت منصة تيك توك لـ TechCrunch، فإن الشركة كانت تنوي أن تتخذ خطوات جادة في توفير تجربة أفضل للمستخدمين سواء بتوفير أدوات جديدة تساعد على تحرير مقاطع الفيديوهات وغيرها من المؤثرات التي تجذب الجمهور المستهدف بلا شك، على سبيل المثال نجد أن الشركة قامت بزيادة طول مقاطع الفيديو في شهر يناير، حيث منحت الصلاحية لبعض منشئي المحتوى لتسهيل إمكانية الوصول إلى مقاطع مدتها 30 دقيقة، فيما بإمكان المستخدمين تحميل محتوى يصل طوله إلى 10 دقائق في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، يتمتع منشئو المحتوى بميزة أخرى تمكنهم مم تحميل فيديوهات تصل مدتها 20 دقيقة بإمكانهم بيع الاشتراكات أيضا.

تيك توك تنافس يوتيوب

بطريقة مباشرة أبدت منصة تيك توك رغبتها في أن تنافس منصة يوتيوب بشكل صريح عير توفير مزايا مشابهة لتلك الموجودة في منصة اليوتيوب، وشجعت المستخدمين على تلك الخطوة خلال إرسال إشعارات للمستخدمين تؤكد خلالها بأنها ستدعم المحتوى الخاص بهم في حال شاركوا مقاطع أفقية بدلاً من عمودية.
كما أتاحت المنصة إمكانية لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو عبر مشاركة منشئو المحتوى مقاطع فيديو أطول من دقيقة من أجل التأهل.

على الجانب الآخر نجد أن يوتيوب تبنت هي الأخرى ميزة مقاطع الفيديو القصيرة الموجودة في تيك توك من أجل الحفاظ على مستخدميها وجذب آخرين في محاولة منها للتغلب على منافسة تيك توك لها، وسنجد أن منصة LinkedIn لجأت هي الأخرى بإضافة خلاصات فيديو قصيرة إلى منصاتها.

الجدير بالذكر أن منصة تيك توك تستثمر كافة أدواتها من أجل تعزيز شعبيتها حيث تستضيف بانتظام أحداثًا يتم بثها مباشرة، تتضمن مسابقة موسيقية وغيرها، متجاوزة بذلك فكرة إنشاء المحتوى الصغير.

تابعي أيضا إتاحة وضع “شديد الظلام” في تطبيق واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *