Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو .. راغب علامة يحتفل بيوم ميلاده ومفاجأة مميزة من ابنه  

حرص عدد من المشاهير و الإعلاميين على حضور احتفال الفنان راغب علامة بيوم ميلاده داخل منزله وسط العاصمة اللبنانية بيروت وسط حالة من الحب والسعادة، وخلال إحتفاله بيوم ميلاده قدم الفنان راغب علامة مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، وتمنى الحضور له دوام الصحة والعافية ويكون النجاح حليفه دومًا في الحياة.

نجل راغب علامة يشاركه الغناء في يوم ميلاده

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من احتفال الفنان راغب علامة بيوم مولده والتي جاء من أبرزها مشاركة نجله خالد علامة الغناء معه وقدما أغنية “نفرح بالحسين” والتي كان قد أصدرها مؤخرا الفنان راغب علامة بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين، كما غنى له نجله أغنية يوم الميلاد.

السوبرستار #راغب_علامة يحتفل بـ #عيد_ميلاده بحضور حاشد من الأصدقاء والمُحبّين، ويُغنّي أغنيته الخاصّة بـ #زفاف_ولي_العهد الأردني #الأمير_الحسين بمشاركة نجله #خالد_علامة وحضور كاتب وملحّن الأغنية #فارس_اسكندر @raghebalama pic.twitter.com/1znkEOuONK

— Ramez Khaled (@RamezKhaled_) June 7, 2023

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حساب نجل الفنان راغب علامة كان قد نشره بخاصية ستوري عبر حسابه الخاص بـ”انستغرام” وهو يحضر مفاجأة لوالده في يوم ميلاده وقال الفنان راغب علامة خلال مقطع الفيديو: ” بدّي نزّلها حتى كلّ العالم تشوف ابني شو عمل حبيب قلبي، هيدي الهدية الحقيقيّة”.

مُفاجأة #خالد_علامة لوالده السوبرستار #راغب_علامة بمناسبة عيد ميلاده.. وهكذا كان تعليق سفير الفن والعلم:
«بدّي نزّلها حتى كلّ العالم تشوف ابني شو عمل حبيب قلبي، هيدي #الهدية الحقيقيّة»@raghebalama @khaledralama
كم اتمنّى لكم يا أحبّائي العمر المديد المليء بالحبّ والصحّة والنجاح. pic.twitter.com/bq8WX3S6su

— Ramez Khaled (@RamezKhaled_) June 5, 2023

فارس إسكندر يهدي راغب علامة أغنية بصوته في يوم ميلاده

كما شارك خلال الحفل الشاعر اللبناني فارس إسكندر والذي حرص على تقديم موال بصوته إهداء للفنان راغب علامة خلال احتفاله بيوم مولده متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق وأن يبقى على رأس عائلته الجميلة.

فارسنا يعايد الفنان #راغب_علامه بعيده
دائما انت مميز يا فارس خاصه بمعايدتك
عقبال ال ١٠٠ سنه للسوبر ستار راغب علامه وناطرين الهيت لجديده مع فارس @FaresIskandar @raghebalama #فارس_اسكندر pic.twitter.com/4GtCaPc32Y

— Fares Iskandar Fans (@iskandarfans1) June 6, 2023

وعلى جانب آخر كان قد نشر الفنان اللبناني وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” والذي ظهر من خلاله برفقة مجموعة من الأصدقاء والفنانين وهم يحتفلون بيوم ميلاد الفنان راغب علامة، وجاء هذا الاحتفال قبل يومين من حلول الإحتفال بيوم ميلاد الفنان راغب علامة في السابع من يونيو الجاري.

وظهر خلال مقطع الفيديو كل من الفنانين وليد توفيق، صباح الجزائري وزوجها، باسم مغنية وعدد من الفنانين الآخرين وهم يغنون أغنية “happy birthday ” للفنان راغب علامة والذي شاركهم الغناء والتصفيق وقام بإطفاء الشمعة على قالب الكيك.

وبدا الجميع سعداء بهذه المناسبة المميزة وقال وليد توفيق في تعليقه على الفيديو: “أبو خالد الغالي الحبيب كل عام وإنت بألف خير.. يخليلك عيلتك وأهلك وجمهورك وكل اللي بيحبوك قد ما نحنا بنحبك.. العمر كلو فرح وتألق ونجاح.. صار وقت نغنيلك إنزل يا راغب عالساحة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *