Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصدر يكشف خبر سار من رابطة الأندية بشأن زيادة الجماهير

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مصدر يكشف خبر سار من رابطة الأندية بشأن زيادة الجماهير، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:51 م


الأحد 03 سبتمبر 2023

كشف مصدر داخل رابطة الأندية، الاقتراب من زيادة أعداد الجماهير، في مباريات الدوري المصري الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”: ” رابطة الأندية تنوي الإعلان عن زيادة أعداد الجماهير خلال قرعة الدوري المقبلة”.

وأضاف المصدر: ” هناك اتصالات في الوقت الحالي، بين مسئولي رابطة الأندية، والجهات المعنية، من أجل الحصول على الموافقة لزيادة أعداد الجماهير في المدرجات الموسم المقبلة”.

جدي بالذكر، أن الجهات الأمنية، حددت حضور 5 آلاف مشجع في المدرجات الموسم الماضي، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

44.201.217.153 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مصدر يكشف خبر سار من رابطة الأندية بشأن زيادة الجماهير نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *