Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. محمد المجذوب يرفع الأذان لمولوده الجديد وهذا ما قاله؟

عبّر الفنان محمد المجذوب عن سعادته الكبيرة بقدوم المولود الجديد “زين” متمنياً له العمر المديد والصحة والسعادة، وأن يكون من الصالحين، كما هنأ زوجته رشا بسلامتها بعد الولادة.

محمد المجذوب: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

شارك محمد المجذوب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهر من خلاله وهو يحمل المولود الجديد. وعبَّر محمد عن خوفه من حمل الطفل حيث إنه ما يزال صغيراً جداً. وظهر محمد في الفيديو وهو يرفع الأذان في أذن ولده؛ حيث لاقى الأمر تفاعلاً كبيراً.

وقال محمد في تعليقه على الفيديو: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد (زين).. اللهم أنبته نباتاً حسناً وارزقنا بره واجعله من الصالحين يا رب.. والحمد لله على سلامة زوجتي وحبيبتي رشا”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء محمد مع الفيديو وقدموا له التهنئة بالمولود الجديد “زين”، وتمنوا له العمر المديد والصحة والسعادة في كنف عائلته.
لمعلومات أكثر.. فيديو.. طلب غريب من ابنة تامر حسني لوالدها وهل وافقها؟

للمزيد من التفاصيل.. فيديو.. أول ضحكة لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تثير تفاعل الجمهور

صورة مع زوجته وطفله الآخر

وكان الفنان محمد المجذوب قد نشر قبل حوالي الشهر صورة تجمعه بزوجته رشا وهي في المراحل الأخيرة من حملها ومعهما ابنهما أدريان، وتمنى وقتها من الله أن تلد زوجته بالسلامة وقال في تعليقه: “انشاالله بالسلامة أم أدريان حبيبة قلبي كلنا ناظرين (زين) يارب تكون خلقة تامة ونعمة زايدة الله يخلي أولادكن جميعاً”.

حفل فني في فبراير برفقة ملحم زين

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان محمد المجذوب لإحياء حفل فني برفقة الفنان ملحم زين وذلك شباط/ فبراير القادم، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، حيث شوّق محمد جمهوره للحفل ونشر بوستر الحفل عبر حسابه على “إنستغرام”، وقال في تعليقه: “رح كون معكن بيوم الحب مع خيي وحبيب قلبي النجم الرائع ملحم زين.. دعونا نحتفل بيوم الحب معاً”.

وكان محمد المجذوب قد أحيا حفلاً مميزاً في ألمانيا بمناسبة موسم العطلات، كما وجه التهنئة لجمهوره بمناسبة العام الجديد؛ حيث قال: “انشالله سنة خير على كل البلاد العربية اللهم عام جديد بلا لحظات حزينة اللهم عام يغمره السلام والطمأنينة والسكينة يارب”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *