Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. محمد رمضان: أصبت بحالة شراسة مما رأيته في الوسط الفني

قال الفنان محمد رمضان بأن أقصى طموحه قديمًا بأن يكون ممثلًا عاديًا إلا أن العقبات التي واجهته حولت طموحه بصورة شرسة، وأوضح خلال لقائه في برنامج “ضيفي مع معتز الدمرداش” عبر قناة “الشرق للأخبار” قائلًا: “كان أقصى طموحي إني أكون ممثل والمخرج يقول لي برافو عليك وزملائي يقولوا لي أدائك كويس فحصل لي حالة تشرس، وتحول الطموح البسيط بسبب بعض العوامل اللي قابلتها في مهنتي من إحباطات وعقبات وحروب على الممثل الصغير اللي عاوز يعمل مشهدين حلوين ويمشي”.

محمد رمضان: ” أنا من الناس اللي مش بييأسوا”

وأضاف الفنان محمد رمضان خلال اللقاء قائلًا: “بعد كدا بقيت عايز أكون ممثل كبير وبعد كدا نجم، أنا من الناس اللي مش بييأسوا كل ما زاد الرفض بلا مبرر كنت بحسبها إني بقيت مصدر قلق”، فيما أشار إلى أنه استطاع خلال السنوات الأخيرة الوصول لطبقات أخرى في المجتمع بعيدًا عن الطبقات الشعبية.

محمد رمضان: “محمد صلاح صديقي”

وخلال اللقاء تحدث الفنان محمد رمضان عن صداقته بلاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائلًا: “محمد صلاح صديقي جدا يمكن الناس متعرفش دا لكن أصحاب وبنتكلم على طول وعاملين فولو لبعض على انستجرام من قبل ما ندخل كأس العالم”، وخلال حديثه عن اللاعب محمد صلاح قال محمد رمضان: “أقول لشباب كتير جدا أن متترددش في قراراتك وتشوف مستقبلك، هو شخص عارف عايز إيه، دا مثال كبير للشباب العربي مش المصري بس، لأن التردد بيضيع عمر، وإزاي ناخد قرار سليم في وقت سريع، أنك تاخد قرار بسرعة وصح”.

كما تحدث محمد رمضان عن أصدقائه مؤكدًا بإن أغلبهم من رجال الأعمال: “معظم أصدقائي من مجالات مختلفة، يعني تاجر حديد كبير ومقاول كبير، وطبعا اتشرف بصداقة وأخوة المهندس نجيب ساويرس كتير جدا وصديقي جدا المهندس محمود الجمال”.

يًذكر أن الفنان محمد رمضان يستكمل خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد “ع الزيرو” والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك 2023، وخلال أحداث فيلم “ع الزيرو” يجسد الفنان محمد رمضان شخصية “حمزة” والذي يعمل “دي جي” وشهرته “دراجون”، ويأتي الفيلم من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، ومن إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته أمام محمد رمضان نيللي كريم والطفل منذر مهران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *