Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في ذكرى ميلاده.. أعمال فنية شارك بها الفنان السعودي فؤاد بخش أمام سمير غانم

يعد الفنان السعودي فؤاد بخش واحدًا من أبرز الفنانين السعوديين والخليجيين الذين قد حققوا نجاحًا وانتشارًا كبيرًا بكافة أنحاء الوطن العربي، حيث لم يتوقف إبداع الفنان فؤاد بخش عند حدود الأعمال السعودية والخليجية فقط ولكنه شارك في العديد من الأعمال الفنية المصرية والسورية والأردنية بفضل موهبته الاستثنائية.

فؤاد بخش وإسهاماته بالأعمال الفنية المصرية

ويعد الفنان السعودي فؤاد بخش واحدًا من أبرز الفنانين السعوديين الذين ساهموا بشكل كبير في الأعمال الفنية المصرية ما بين السينما والدراما التلفزيونية والمسرح، وإحياءًا لذكرى ميلاده والتي توافق اليوم 17 يونيو نستعرض لكم أبرز أعماله الفنية بمصر وبشكل خاص الأعمال التي جمعته بالفنان الراحل سمير غانم.

وطوال مسيرته الفنية نجح الفنان فؤاد بخش أن يقف أمام كبار الفنانين المصريين والمخرجين حيث شارك بعدد من الأعمال الفنية ومن أبرزها مشاركته البطولة في الفيلم السينمائي “ويبقى الحب” عام 1987 والذي ضم عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم فريد شوقي، سهير رمزي، محمد خيري، مريم فخر الدين، يوسف العسال وكوثر رمزي”، وجاء الفيلم من تأليف إبراهيم حسن وسيناريو وحوار رفيق الصبان ومن إخراج يوسف شرف الدين.
كما شارك أيضًا بعدد من المسلسلات المصرية ومن أبرزها “حكايات مجنونة، لعبة ذكاء، حتى لا يغيب القمر ورجال في العاصفة” والعديد من الأعمال الفنية والتي خلقت له مساحة كبيرة من الانتشار لدى الجمهور المصري.

يمكنكم قراءة.. في ذكرى يوم ميلاده… مشاهد وأدوار لا تنسى للفنان جورج سيدهم

النجاح مع سمير غانم في الدراما التلفزيونية والمسرح

ومن أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان السعودي فؤاد بخش هو تعاونه مع الفنان الراحل سمير غانم في عدد من الأعمال الفنية، حيث شاركه ببطولة المسلسل التلفزيوني “عوضين وإمبراطورية عين” والذي تم عرضه عام 1997 والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، كما شارك أيضًا الفنان فؤاد بخش الفنان سمير غانم ببطولة السهرة التلفزيونية “عريس بالصدفة” والتي تم عرضها عام 1998 وجاء من تأليف الفنان الراحل طلعت زكريا.
وعلى مستوى المسرح شارك الفنان السعودي فؤاد بخش ببطولة مسرحية “خلوصي حارس خصوصي” أمام سمير غانم، طلعت زكريا، ميمي جمال وتم عرضها عام 2005.

ورحل عن عالمنا الفنان فؤاد بخش في 8 فبراير عام 2016 عن عمر ناهز 63 عامًا، ولكن أعماله الفنية وإبداعاته ظلت عالقة بأذهان وقلوب الجمهور في الوطن العربي لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال قاربت على 150 عملًا فنيًا.

لقراءة المزيد.. جمعهما الاسم والصداقة وذكرى الرحيل.. أبرز الأعمال التي جمعت سمير غانم بـ سمير صبري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *