Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في شهرها الأول.. متحدثون ومستشارون يقدمون خلاصة خبراتهم في مسرعة أعمال أنشطة الترفيه

قدمت مسرعة أعمال أنشطة الترفيه في السعودية خلال شهرها الأول 56 ساعة من الجلسات الإرشادية، بهدف تقديم الدعم الإرشادي وتوفير البيئة الملائمة لتحفيز رواد الأعمال في قطاع الترفيه.
واستضافت خلالها 8 متحدثين و3 مستشارين من أبرز رواد الأعمال في السعودية، كما احتضنت أنشطة وفعاليات عدة شملت 4 ورش عمل، و4 لقاءات.

مسرعة أعمال أنشطة الترفيه

وتأتي هذه المبادرة كواحدة من مبادرات الهيئة العامة للترفيه الداعمة للمشاريع الناشئة، والهادفة لتوفير بيئة مناسبة لرواد الأعمال، إلى جانب توفير منهج تدريبي مكثف يلبي احتياج المشاريع المشاركة، وربط المشاريع المتخرجة من برنامج المسرعة بحلول تمويلية.

ضيوف المبادرة

واستضافت المسرعة في ورش العمل واللقاءات كل من رمزي الدهامي مالك ومؤسس مهرجان الدرعية، نورة العكيل الرئيس التنفيذي لشركة The Happiness Factory، محمد النمر الرئيس التنفيذي لشركة ملاهي، حسين عطار الرئيس التنفيذي لشركةTech Invest com ، محمد الهاشم مدير الابتكار في شركة تام، والسيد Mark Saroufim الشريك الإداري لشركة العقيل، مصعب المهيدب رئيس لجنة غرفة الرياض، المستشار عبدالكريم العومي رئيس النمو السابق في تطبيق “هنقرستيشن”، ومن المستشارين المشاركين أيضاً، كرم رجب مؤسس منصة بيتونيا، وسلمان قطان مسؤول العمليات في شركة مدل بيست.

توجيهات ودعم

ويتلقى المشاركون في برنامج المسرعة دعمّاً من موجهي المشاريع من أجل تطوير أعمالهم، حيث يقدّمون لهم التوجيه المستمر والبرامج التدريبية الإرشادية، إضافة إلى ربطهم بالاستشاريين المناسبين، مع متابعة تفاعل الشركات مع العملاء لفهم حاجتهم وتطوير منتجاتهم وفقاً لمتطلبات السوق.
تابعي المزيد: هيئة الترفيه السعودية تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من زمالة الترفيه

نبذة عن هيئة الترفيه

يشار إلى أن الهيئة العامة للترفيه تأسست تماشياً مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏السعودية، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق المملكة، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏
وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في السعودية من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

56 ساعة من الجلسات الإرشادية تقدمها مسرعة أعمال أنشطة الترفيه في 30 يوما الصورة من الهيئة لعامة للترفيه

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *