Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

معادلًا إنجاز ليفربول.. مانشستر سيتي يحقق 4 أرقام قياسية تار

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال معادلًا إنجاز ليفربول.. مانشستر سيتي يحقق 4 أرقام قياسية تار، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:31 ص


الخميس 14 ديسمبر 2023

كتب معتز عباس:

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أرقاماً قياسية جديدة له في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على النجم الأحمر بنتيجة 3/2.

واستطاع فريق مانشستر سيتي في غياب هالاند الفوز بثلاثة أهداف دون رد ضد النجم الأحمر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصل فريق مانشستر سيتي العلامة الكاملة في دور المجموعات واحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 18 نقطة.

أرقام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا:

لعب مانشستر سيتي 20 مباراة متتالية بدون هزيمة في دوري أبطال أوروبا.

أصبح مانشستر سيتي أول فريق يحقق 8 انتصارات مُتتالية في دوري أبطال أوروبا.

أنهى السيتي دور المجموعات بتحقيق 18 نقطة في دور المجموعات، متساويًا مع إنجاز ليفربول في موسم 2023/2022.

أصبح مان سيتي ثاني فريق هذا العام يحقق العلامة الكاملة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

109.239.229.110 Mozilla/5.0 (X11; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) HeadlessChrome/117.0.0.0 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ معادلًا إنجاز ليفربول.. مانشستر سيتي يحقق 4 أرقام قياسية تار نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *