Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الأسرى يغلقون كافة الأقسام بالسجون

أكدت الوزارة الفلسطينية في بيان لها، أن الأسرى باشروا منذ صباح اليوم بإغلاق كافة الأقسام وتعطيل مظاهر الحياة داخل السجون، “احتجاجا على تصعيد المتطرف إيتمار بن غفير عدوانه على الأسرى، ونصرة للأسير كايد الفسفوس المضرب لليوم 64 على التوالي”.

أغلق الأسرى صباح اليوم الخميس، كافة الأقسام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن خطوات نضالية متصاعدة لمواجهة الحملة التي تشنها عليهم إدارة مصلحة سجون الاحتلال ووزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، بحسب ما أفادت وزارة الأسرى والمحررين.

وأكدت الوزارة الفلسطينية في بيان لها، أن الأسرى باشروا منذ صباح اليوم بإغلاق كافة الأقسام وتعطيل مظاهر الحياة داخل السجون، “احتجاجا على تصعيد المتطرف إيتمار بن غفير عدوانه على الأسرى، ونصرة للأسير كايد الفسفوس المضرب لليوم 64 على التوالي”.

وشهد سجن “جلبوع”، أمس الأربعاء، توترا عقب اقتحام قوات الاحتلال برئاسة بن غفير قسمّي (3-1).

وتواصل سلطات الاحتلال وبن غفير بالتضييق على الأسرى واستفزازهم، عقب دخولهم في خطوات تصعيدية بدأت، أمس الأربعاء، بإضراب المعتقلين الإداريين عن الطعام ليوم، إسنادًا للأسير المضرب الفسفوس.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *