Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هالة صدقي: سأعتزل الفن بعد 4 سنوات.. أريد الاستمتاع بحياتي

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن آمالها بتقديم أعمالٍ فنية متميزة خلال الـ4 أعوام المقبلة، كونها تُخطط لاعتزال الفن بشكلٍ نهائي بعد تلك الفترة، لاسيما وأنها بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة للغاية، عندما كان عمرها 18 عامًا تقريبًا.

أرغب في الابتعاد عن أجواء التوتر

وقالت هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1، وكذلك منصة شاهد، إنّ تخطيطها لاعتزال الفن بعد 4 أعوام، يعود لرغبتها في الاستمتاع بالحياة، بعيدًا عن أجواء الضغوط والتوتر، متابعة: “بشتغل وأنا عندي 18 سنة، فأنا لم أستمتع بحياتي.. لذلك في أشد الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيدًا عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت”.

يمكنكم قراءة.. هالة صدقي: ابني هداف الدوري الفرنسي للناشئين وكابتن فريق “باريس سان جيرمان”

شخصيتي في “جعفر العمدة” هي الأهم في حياتي كلها

وأشارت هالة صدقي، إلى أنّ شخصية “الملكة صفصف” التي جسدتها في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، والذي عُرض العام الماضي، يُعد هو الـBig Time في حياتها، قائلة: “أهم حاجة حصلت في مشواري الفني كله، مشاهدة حصدت 16 بليون مشاهدة، وهذا رقم لم يحدث من قبل، لن نجد أي شخصية فنية تُحقق هذا الرقم الضخم من المشاهدات”.

وتابعت أنها التقت بعدد ضخم من جمهورها، وأعرب لها عن مدى إعجابه الجديد بالشخصية، “قابلت سيدات تعرضن للإغماء فور رؤيتي، لانبهارهن الشديد بالشخصية، وكنت أحتضنهن قبل أن يسقطن على الأرض”.

وتطرقت هالة صدقي، بالحديث إلى علاقتها بالمطبخ ومشتريات المنزل، مؤكدة أنها حياتها عادية جدًا بعيدًا عن الكاميرا والفن، حيث تمارس حياتها بشكلٍ طبيعي مثل أي سيدة مصرية، وتشتري طلباتها بنفسها من “السوبر ماركت” وغيره، قائلة: “شخصيتي مختلفة عن الفنانة والممثلة هالة صدقي، وأحيانًا كبيرة أدخل المطبخ وأجهز الأكلات”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *