منوعات

قصة مسلسل السد التركي وأبطاله وموعد عرضه

مسلسل السد التركي ، مقتبس من فيلم روائي تركي انتاج 1977، اعتدنا في الفترة الاخيرة على أن المسلسل التركي المقتبس يكون غالباً من الإصدارات الأصلية الكورية أو الأمريكية. ولكن هذه المرة، القصة مختلفة! ليس من أصل أجنبي، ولكن من فيلم روائي تركي من انتاج عام 1977.

كل ما تريد معرفته عن مسلسل السد

في هذا المقال إجابة على كل سؤال حول المسلسل التلفزيوني التركي السد (Baraj) مثل:

 متى يبدأ المسلسل التلفزيوني Baraj – Dam؟

 أبطال مسلسل Baraj – Dam Turkish TV؟

قصة المسلسل التلفزيوني السد التركي (البراج )؟

 أين يمكنني مشاهدة مسلسل Baraj – Dam Turkish TV؟

ما هي قصة مسلسل السد – البراج (Baraj )؟

مسلسل السد يحكي قصة ناظم (فياض دومان) رئيس مشروع بناء السد. يقع في حب شابة نهير (بيران داملا يلماز) على الإنترنت عن طريق الصدفة، الفتاة تعمل في بيت دعارة، يتحدث ناظم مع نهير لفترة طويلة عبر رسائل الانترنت دون أن يراها، لكن أرسلت له صورتها وتريد أن تقابله.

الفتاة شابة وجميلة، ناظم تعرض لحادث ترك الندوب على وجهه، كان لديه أثر العديد من الغرز على وجهه. بسبب الندوب على وجهه، كرّس ناظم نفسه لعمله. لذا ظن أن نهير لن تحبه لو رأت وجهه. لذلك، أرسل ناظم صديق يعمل معه اسمه طارق إلى نهير يقابلها على أنه هو. وتبدأ الأحداث المثيرة. ونعرف هل طارق يحب نهير وماذا سيكون رد فعل ناظم ، ومصير نهير هل يخرجها أحدهم من مهنتها القذرة وتذهب لبيت الزوجية، هذا ما سوف نتعرف عليه(منعاً للحرق).

طارق (بوراك يوروك) هو نجل السيد كمال، صاحب بناء السد ،طارق شاب يعتمد على أموال والده، يرسل السيد كمال  ابنه طارق لمشروع بناء السد ليعتد على نفسه، وجعله تحت خدمة رئيس العمال ناظم.

ناظم هو رئيس العمال في بناء السد. بعد الحادث الذي تعرض له، كان لديه العديد من الغرز على وجهه. بسبب الندوب على وجهه، كرّس ناظم نفسه لعمله.

أبطال  مسلسل السد التركي

  • بيران داملا يلماز
  • انجين أكيوريك
  • كرم بورسين
  • سرحات كيليتش

متى سيبدأ مسلسل دراما دام التركي؟

يعرض المسلسل التلفزيوني على الشاشة كل يوم ثلاثاء في الساعة 20.00.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

المصدر: وكالة اخبار المرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.