Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 شبنم خان : متحمسة لرؤية شخصيتي في مسلسل  “خواتي غناتي”

قالت الفنانة شبنم خان، إن لديها حماس شديد لرؤية شخصية ” وفاء” التي تقدمها خلال أحداث مسلسل “خواتي غناتي” المنتظر عرضه قريباً.
ويضم المسلسل كوكبة آخرى من النجوم، منهم إلهام الفضالة، فيصل العميري، طيف، شهد الياسين،عبد الله بهمن، في الشرقاوي وآخرين، وهو من إخراج سائد بشيرالهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

شبنم خان تنشر صورة لها من كواليس خواتي غناتي

وشاركت شبنم خان، محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، صورة لها من كواليس المسلسل ، مرفقاً بها تعليق جاء كتالي..” متحمسه اشوف نفسي بشخصية وفاء..بمسلسل خواتي غناتي “.

ملامح من قصة مسلسل خواتي غناتي

بينما تحدثت النجمة إلهام الفضالة في حوار سابق أجرته مع موقع “سيدتي” عن ملامح من قصة المسلسل إلى جانب الحديث عن طبيعة الشخصية التي سوف تظهر بها، قائلة: ” قصة مسلسل “خواتي غناتي” اجتماعية، تُظهر جانباً في الإنسان في حب الدنيا والمال، وأيضاً التملك المتمثل في حب بعض الناس لغيرهم بصورة كبيرة تصل إلى درجة الأنانية، تدفعهم للتحكم في حياتهم وتصرفاتهم، و”غيداء” من هذه الشخصيات؛ حيث يدفعها حبها الشديد لأخواتها ووالدها إلى هذه الدرجة.. مكملة: “تريد أن تجعلهم تحت جناحيها، ولكن للأسف بشكل سلبي وليس صحياً؛ لأنها تسلك طريق الجشع والطمع، وتريد أهلها يمشون فيه معها”.
وتابعت “بالإضافة إلى كون العمل اجتماعياً وقصته جميلة ورائعة، إلا أن رسالته هي أن الدنيا ليست مالاً فقط، وتماشياً مع رسالة المسلسل، أريد الإشارة إلى فكرة الزواج، والتي تسعى من خلالها “غيداء” عن طريق إجبار أخواتها على الزواج من أشخاص لا يردن الارتباط بهم أو الزواج منهم
واستطردت قائلة: “الدنيا ليست مالاً أو جاهاً، الدنيا حلوة ببساطتها وعفويتها، والزواج يكون بالتفاهم وراحة البال وليس بالمال”.
إقرأ المزيد.. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

شبنم خان حاضرة في دراما رمضان

على جانب آخر تتواجد الفنانة شبنم خان في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل ” بعد غيابك عني” بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، منهم إلهام لافضالة، شهاب جوهر، تركي اليوسف، مرام البلوشي، سلطان الفرج، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي ، وفي وقت سابق كشفت شبنم خان عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث مسلسل ” بعد غيابك عني”، إذ شاركت متابعيها عبر ” انستغرام” صورة من كواليس العمل، وكتبت قائلة ” أقدم لكم هنادي في مسلسل بعد غيابك عني”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *