Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الساحر جندوجان يطرق أبواب برشلونة


04:57 م


الإثنين 19 يونيو 2023

كتب – محمد جلال

يتفاءل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني بشأن إنهاء صفقة إيلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم جندوجان بالانتقال إلى فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن قاد فريقه للتتويج بالثلاثية التاريخية “دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن برشلونة متفائل بشأن إنهاء صفقة جندوجان صاحب الـ32 عامًا، وذلك بعد أن وافق على توقيع عقدًا مع البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن جندوجان طلب من برشلونة تأجيل حسم موقفه حتى ينتهي من البطولات القارية مع مانشستر سيتي بالأخص أنه كان أمامه مباراة مهمة أمام إنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

مما تسبب في بعض الشكوك حول موافقة اللاعب الألماني على عرض برشلونة، إلا أن وكيل جندوجان أبلغ إدارة برشلونة بموافقته على العرض

وأتمت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أبدى إعجابه الشديد بجندوجان لأنه صاحب إمكانيات وجودة عالية داخل أرضية الملعب.

يُشار إلى أن جوندوجان انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2016 قادما من بروسيا دورتموند مقابل 27 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 304 مباريات مع الفريق السماوي سجل خلالها 60 هدفا وصنع 40.

ولعب جوندوجان دورا بارزا في تتويج السيتي بثلاثية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، ليصل عدد ألقابه مع الفريق السماوي إلى 14 لقبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *