Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريستيانو رونالدو يوجه التهنئة لنجله احتفالا بيوم ميلاده

حرص لاعب كرة القدم في فريق نادي النصر السعودي ونجم البرتغال كريستيانو رونالدو على تهنئة نجله بيوم ميلاده والذي يوافق اليوم 17 يونيو وكان قد وُلد عام 2010.

كريستيانو رونالدو: “تهانينا يا شريكي.. والدك يحبك كثيرًا”

وقد نشر لاعب فريق كرة القدم بـ نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو صورة تجمعه بنجله عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” ومن خلال التعليق عليها وجه رسالة لنجله قال فيها: ” لا أستطيع تصديق بأنك تبلغ من العمر 14 عامًا بالفعل.. الوقت يمر سريعًا بل يطير.. تهانينا يا شريكي والدك يحبك كثيرا”.

وخلال ساعات قليلة تفاعل عدد كبير من مُحبي ومتابعي لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو مع المنشور، حيث قاربت عدد مرات إعجاب المنشور إلى 7 مليون شخص في 8 ساعات فقط.

يمكنكم قراءة.. جورجينا رودريغيز تكرّم كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في باريس 2024

كريستيانو رونالدو والمُشاركة ببطولة كأس العالم المُقبلة

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد تحدثت اليوم الإثنين عن موقف تواجد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في بطولة كأس العالم المقبلة 2026، ووفقًا لما جاء بإذاعة “ريليفو” الإسبانية فإن روبرتو مارتينيز مدرب البرتغال قد عقد جلسة خاصة مع كريستيانو رونالدو من أجل مناقشة موقفه من بطولة كأس العالم القادمة.
وأشارت الإذاعة إلى أن اللاعب وافق على تقليص مشاركته مع منتخب البرتغال والتواجد على دكة البدلاء في بعض المباريات من أجل خوض بطولة كأس العالم السادسة في مسيرته الرياضية، وجاءت موافقة كريستيانو رونالدو بسبب تقدمه في العمر واقترابه من بلوع الأربعون عامًا ولكنه مازال يرغب في تحقيق لقب المونديال مع الجيل الحالي بمنتخب بلاده والذي تجمعه بهم علاقة قوية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *