Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمود العسيلي لزوجته: علمتني درساً مهماً جداً في الحياة

وجه المطرب محمود العسيلي رسالة تهنئه رومانسية إلى زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، وقال إنها سيدة قوية، وتعلم منها العديد من الدروس في الحياة، وتمنى أن يتمكن في الأيام القادمة من تحقيق المزيد من السعادة و”الدلع” لها.

العسيلي لزوجته: أنت مصدر إلهام للكل

ونشر العسيلي صورة جمعته بزوجته، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وعلق قائلاً: كل سنة وأنتي طيبة يا ouou.. يا مراتي اللي زي القمر وفنفس الوقت بـ ١٠٠ راجل.. باتفرج عليكي وباشوف اد ايه انتي مصدر الهام لكل اللي حواليكي وخصوصا انا.

وأضاف: «علمتني درساً مهماً جداً في الحياة.. أن الست القوية هي اكتر واحده تستحق أن هي تنبسط وتتدلع.. يا رب دايما تبسطيني وابسطك وتدلعيني وادلعك يا نعمة ربنا الكبيرة ليا، بحبك يا ام حسن».

زوجة العسيلي: أنت تجعلني شخصاً أفضل

واحتفلت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، مؤخراً بعيد زواجها من النجم محمود العسيلي، حيث نشرت صورة تجمعها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت عليها، “عيد زواج سعيد حبيبي.. أشكر الله كل يوم على إدخالك في حياتي.. أنت تجعلني شخصاً أفضل.. ربنا يخليك ليا أحبك”، ليرد عليها محمود العسيلي من خلال التعليقات، متغزلًا فيها، “أحبك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *