Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الهلال يُخطط لحسم صفقة رافائيل لياو

تواصل إدارة نادي الهلال، محاولاتها للتعاقد مع مزيد من النجوم العالميين، لتدخل في مفاوضات لضم نجم فريق ميلان، البرتغالي رافائيل لياو.

نجوم عالميين في الهلال

ويضم الهلال مجموعة مميزة من النجوم الأجانب، ويتقدمهم؛ الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم، بجانب الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وحارس المرمى المغربي ياسين بونو.

قد يهمّك أيضاً

مدرب النصر: المغامرة نجحت.. ولم ننتصر بسبب أخطاء الهلال

وترغب الإدارة الهلالية في تدعيم الفريق بصفقات عالمية في الميركاتو الصيفي، من أجل بناء فريق قوي؛ استعدادَا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، ليرتبط اسمها بالبرتغالي رافائيل لياو.


الهلال  دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

الهلال يفاوض رافائيل لياو

وذكرت صحيفة “O Jogo” البرتغالية: “الهلال يخطط للتعاقد مع رافائيل لياو، وسيقود والده أنطونيو، المفاوضات بنفسه حيث سيتواجد في السعودية بنهاية هذا الأسبوع للحديث عن صفقة محتملة مع الأزرق”.

وأضافت: “المفاوضات ستتم بمساعدة الوسيط البرتغالي ماريو روي المرتبط بالسوق السعودي فيما يتعلق بالانتقالات، حيث سبق أن أكد دوره في جلب نيمار إلى الهلال وأوتافيو مع النصر”.

رافائيل لياو
لياو

وتابعت الصحيفة البرتغالية: “المدير الفني للهلال، جورجي جيسوس، وافق على التعاقد مع رافائيل لياو من أجل تقوية الفريق وتحقيق إنجاز غير مسبوق لناد عربي على مستوى كأس العالم للأندية”.

ولفتت إلى أن الهلال سيضطر لدفع الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان، والذي يُقدر بـ175 مليون يورو، ولكن الأزرق قد يتقدم بعرض قوي للروسونيري بهدف السماح للنجم البرتغالي بالرحيل.

ويُعد لياو هو النجم الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، حيث ساهم في تسجيل 28 هدفًا، بإحراز 14 هدفًا وصناعة مثلهم، خلال 40 مباراة خاضها في جميع البطولات هذا الموسم.


رافائيل لياو
لياو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *