Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كورتني كارداشيان تحتفل بيوم الأب بنشر صور جديدة لطفلها

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارادشيان بيوم الأب الذي صادف يوم أمس الأحد في 16 يونيو 2024 عبر نشر صور جديدة لابنها الصغير برفقة والده المغني الشهير ترافيس باركر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

منشور كورتني كارداشيان

ونشرت كورتني كارداشيان البالغة من العمر 45 عامًا سلسلة من الصور التي تظهر زوجها ترافيس باركر البالغ من العمر 48 عامًا، مع ابنها روكي البالغ من العمر 7 أشهر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه :” يوم أب سعيد ترافيس باركر، ممتنة جداً لأنك أب لطفلنا ولجميع أطفالنا. أنت الأمان لنا تحمينا وتعتني بنا. أن أنشئ عائلة معك هو الجنة بالنسبة لي. سعيدة بالاحتفال بك!”.

كورتني كارداشيان تنجب طفلها

Embed from Getty Images
رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر –اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، في نوفمبر عام 2023 في مستشفى سيدارز سيناي، وأطلقا عليه اسم Rocky Thirteen Barker.
الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال؛ لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 9 سنوات، ماسون داش، 14عامًا، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب أسكتلندا، 12عامًا، مع سكوت ديسيك.
أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 21عامًا، وابنتيه ألاباما، 18عامًا، وأتيانا دي لا هويا، 25عامًا، من زوجته السابقة شانا موكلر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *