Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون تشارك مقطع فيديو من احتفالات يوم ميلاد الملك مع ابنائها الثلاثة

عادت كيت ميدلتون لنشاطها عبر وسائل التواصل الإجتماعي كسابق عهدها قبل إعلان إصابتها بالسرطان، وبدأ ذلك عندما شاركت أمس صورة لنفسها شاكرة كل من كان يطمئن على صحتها وتؤكد حضورها فعاليات يوم ميلاد الملك Trooping the Colour الذي بدأت فعالياته اليوم منذ قليل.

كيت ميدلتون تشارك خط سيرها لمشاركتها في يوم ميلاد الملك

في مقطع فيديو غير متوقع، فاجأت أميرة ويلز متابعيها تحديث للحظة وصولها إلى احتفال Trooping the Color مع الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس. وأظهر المقتطف القصير كيت ميدلتون وهي تلمس شعر ابنتها بمحبة، بينما كانت وأطفالها ينتظرون عربتهم.

وينتقل المشهد للأمير لويس وهو يلوح عند وصول السائقين، وابتسمت الأميرة شارلوت من مكانها داخل الحافلة الزجاجية بجانب الأمير جورج. ثم تشق عربة النقل التي تجرها الخيول طريقها للانضمام إلى الموكب الملكي. وعلقت على الفيديو وكتبت: “كل شيء جاهز ليوم ميلاد الملك”.

فيديو يعكس خفة ظل الأمير لويس في يوم ميلاد الملك

كعادته دائماً في أي تجمع عائلي، يخطف الأمير لويس الأنظار، وتلتقط له عادات المصورين لقطات خفيفة الظل، ويضفي روحاً مرحة على التجمع العائلي الرسمي.

وفي احتفال اليوم، وقف الأمير لويس مع شقيقته الأميرة تشارلوت وشقيقه الأمير جورج ومن خلفه والدته كيت ميدلتون يشاهدون عروض الحرس الملكي من إحدى شرفات القصر الملكي. وفيما يبدو أن الأمير الصغير استهوته الموسيقى فبدأ يرقص ويتمايل على أنغامها. وفي هذه اللحظة، تنظر له شقيقته الكبرى تشارلوت وتتحدث معه، بينما تنظر له كيت مبتسمة.
قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تظهر في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز.. كيف بدت إطلالتها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *