Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون تظهر في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز.. كيف بدت إطلالتها؟

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون بمعنويات مرتفعة والابتسامة لا تفارق وجهها، وهي تشارك في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز الذي يعد من أهم الاحتفالات الملكية في بريطانيا.
قبل الاحتفال كثرت التكهنات حول إمكانية مشاركة أميرة ويلز في الحدث، إلى أن أنهت الأميرة التكهنات بنشر رسالة رسمية تؤكد فيها نيتها المشاركة، وتعتذر عن غيابها الطويل بسبب حاجتها إلى الراحة بعد كل جلسة تخضع لها للعلاج من السرطان.
الأميرة الأنيقة اختارت لأول إطلالة رسمية لها بعد غياب طويل دام 6 أشهر إطلالة باللونين الأبيض والأسود ونسقتها كالعادة بكل أناقة.

إطلالة باللونين الأبيض والأسود

ارتدت كيت ميدلتون أميرة ويلز فستاناً ميدي باللون الأبيض ازدانت ياقته بحافة سوداء اللون رفيعة وأتت مع عقدة كبيرة مقلمة باللونين الأبيض والأسود، ونسقته مع قبعة باللونين الأبيض والأسود أيضاً.
فستان كيت الذي حمل توقيع جني بكهام Jenny Peckham إحدى المصممات المفضلات لدى أميرة ويلز، عانق جسمها النحيل بكل أناقة وأتى مع تفاصيل هي عبارة عن خطين متوازيين باللون الأسود يشبهان الحزام عززا نحول خصرها. ونسقت الفستان مع حقيبة كلاتش باللون الأسود من مولبيري Mulberry وحذاء عالي الكعب من جيمي شو Jimmy Choo باللون الأبيض. أما القبعة التي اعتمرتها كعادتها في المناسبات الرسمية فحملت تصميماً بديعاً وأتت مائلة بحافة عريضة مع قاعدة سوداء اللون تنبثق منها ريشة طويلة ورفيعة مقلمة أيضاً من فيليب تريسي Philip Treacy علامة القبعات المفضلة لديها.

 

اقرئي أيضاً ما سر اعتمار الملكات والأميرات للقبعات في المناسبات الرسمية؟
وقد جالت الأميرة في شوارع لندن برفقة أولادها الثلاثة داخل عربة زجاجية تحميهم من المطر، وهي عربة تتمتع بتاريخ عريق يعود إلى العام 1881 وقد تم شراؤها من أجل تتويج الملك جورج الخامس في عام 1911، وهي العربة التي نقلت الكثير من العرائس الملكيات إلى مواقع حفلات زفافهن ومن بينهن الأميرة آن في عام 1973 وحماتها الراحلة الأميرة ديانا في عام 1981.

 

مجوهرات الأميرة تحمل رمزية مهمة

بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت أميرة ويلز من أجل هذه المناسبة أن ترتدي مجوهرات تحمل معاني رمزية خاصة بها. فقررت أن ترتدي بروش فرقة الحرس الأيرلندي Irish Guards Regimental Brooch وذلك لأنها كولونيل شرفي لفرقة الحرس الأيرلندي التي ستقدم أعلامها الجديدة اليوم أمام الملك. البروش يأتي على شكل نجمة مثمنة الأضلاع.
وتزينت بأقراط من اللؤلؤ من مجموعة Cavolfiore من علامة كاساندرا غود Cassandra Goad وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ورصعت بـ7 أحجار من اللؤلؤ تتناوب بينها أحجار صغيرة من الألماس زنة 0.3 قيراط مستوحاة من نبات القرنبيط. هذه الأقراط ارتدتها أميرة ويلز في الكثير من المناسبات في الماضي، من بينها حفل عمادة أصغر أولادها الأمير لويس.
وبالطبع تألق خاتم خطبتها المرصع بالألماس والياقوت الأزرق فوق إصبعها وأكمل إطلالتها كالعادة.
بالنسبة للمكياج فقد اعتمدت أميرة ويلز مكياجاً غلامور ركزت فيه على بلاش الخدين ومكياج العيون على غير العادة، ربما لتخفي ملامح التعب والإرهاق والشحوب التي تصيب عادة من يخضعون للعلاج من السرطان، أما شعرها فقد رفعته على شكل شينيون معقد وأنيق من أجل أن تتمكن من اعتمار القبعة المميزة.
تابعي أيضا تزيّني بمجوهرات عصرية لأناقة مَلَكية في عيد الأضحى على طريقة كيت ميدلتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *