Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون تنضم للعائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام

منذ صباح اليوم، اجتمعت العائلة المالكة البريطانية في لندن للاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، بعرض موكب للحرس الملكي عبر لندن. وقدم مئات من الجنود والخيول والموسيقيين عرضاً وطنيا تكريماً للملك.

ومثَّل هذا الحدث فرحة مختلفة للبريطانيين عن السنين الماضية، إذ شهد هذا الاتحتفال أول ظهور علني لكيت ميدلتون منذ إعلان إصابتها بالسرطان في مارس الماضي، الأمر الذي آثار قلقاً كبيراً على صحة أميرة ويلز .

كيت ميدلتون في شرفة قصر باكنغهام تلوح للجمهور

وفي المشهد الذي ينتظره الجمهور الملكي من العام للعام، اجتمع أفراد العائلة المالكة على شرفة المقر الملكي الشهير بقصر باكنغهام للاستمتاع بالطيران الاحتفالي الذي تقوم به القوات الجوية الملكية. وبدت كيت سعيدة بظهورها الأول منضمة للملك تشارلز، الملكة كاميلا، زوجها الأمير ويليام، أطفالهما الثلاثة؛ الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس. وانضم للعائلة الأمير إدوارد وزوجته الدوقة صوفي دوق ودوقة إدنبرة، والأميرة الملكية آن.

كيت ميدلتون تشارك في احتفالات Trooping the Colour

بعد أن أشارت بالأمس عن اعتزامها المشاركة في احتفالات المملكة البريطانية بيوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour، ظهرت كيت ميدلتون وهي بداخل عربة تسير في شوارع لندن للمشاركة في الاحتفالات والإنضمام لباقي أعضاء العائلة المالكة.

ويبدو من الصور أن الأمير ويليام يرافق زوجته في السيارة بالإضافة لأبنائهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس.

أظهرت اللقطة لمحة عن اختيار أميرة ويلز للزي في موكب يوم ميلاد الملك تشارلز وأول ظهور علني لها منذ الكريسماس؛ فستان أبيض مع تفاصيل القوس الأسود حول خط العنق مع قبعة مطابقة.

وقد ركبت كيت في عربة زجاجية تجرها الخيول Glass State Coach مع الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في الموكب في شوارع لندن قبل الانضمام إلى العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام في وقت لاحق من الحدث.
إليكِ هذا الخبر: الملك تشارلز والملكة كاميلا معاً بالعربة الملكية للإحتفال بيوم ميلاد الملك الرسمي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *