Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. نادين نجيم تثير قلق متابعيها وما علاقة ولديها؟

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطعي فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهرت فيهما برفقة طفليها “هافن” و”جيوفاني” وأكدت من خلال المقطعين أنها لن تتخلى عنهما.

وأرفقت نادين الفيديو بصوت امرأة تتحدث عن قوة الأم في حماية أطفالها: “في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدأ، لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفس الشيء؟”.

وقالت في تعليقها على الفيديو الأول: “كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونون كل شيء بالنسبة لي”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين مع الفيديو وتمنوا من الله أن يحفظ لها ولديها وأن تبقى بجانبهما دائماً.

فيديو ثاني بنفس المعنى

وكانت نادين قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو بنفس المنحى حيث ظهرت من خلاله بلقطات وهي تحتضن طفليها بحب كبير وقالت في تعليقها على الفيديو: “لن أستسلم حتى الموت.. أطفالي حياتي سعادتي”.

الجمهور يتساءل

وتفاعل عدد كبير من المتابعين لتبدأ التساؤلات عن سر نشر نادين لمقطعي فيديو يتعلقان بنفس الموضوع وبنفس الوقت تأكيدها على أنها لن تتخلى عن طفليها وكأن أحداً ما يريد أن يأخذهما منها ولتبدأ التوقعات بأن طليق نادين ربما يحاول أن يحصل على الوصاية على طفليه.

ومن المعروف أن نادين هي الوصية على طفليها كونهما مازالا صغيرين وكانت قد تحدثت أكثر من مرة على أن علاقتها بابنها وابنتها هي سر كل شيء في حياتها.

شراكة مع محمد الأحمد

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني من المنتظر أن تكون نادين حاضرة بالموسم الدرامي الرمضاني 2024 ببطولة الموسم الثاني من مسلسل “2020” والذي يحمل اسم “2024” ولكن المفاجأة أن هذا الموسم ستتشارك نادين بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *