Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف احتفلت كيم كارداشيان بيوم ميلاد ابنتها نورث؟ “كعكة وقطار الملاهي”

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان نشرت عبْر حسابها الشخصي بإنستغرام، مظاهر احتفالها بابنتها الكبرى نورث ويست التي أتمت الـ11 من عمرها. وشاركت عبْر خاصية القصص على إنستغرام، لقطات من حفل ميلاد نورث الذي اتسم بالبساطة، وأقيم في مركز تجاري ومتنزه ترفيهي في ولاية نيوجيرسي. كما نشرت أيضاً مجموعة من صورها مع ابنتها أهدتها رسالة لطيفة. يُذكر أن كارداشيان من أكثر النجوم الذين يحرصون على دعم أولادهم دائماً في العلن.

كيم كارداشيان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها في مركز تجاري بنيوجيرسي

كيم كارداشيان علّقت على المنشور الذي شاركته بمناسبة يوم ميلاد نورث الحادي عشر: “يوم ميلاد سعيد، 11 عاماً يا فتاتي الجميلة نورث. أنا أحبك كثيراً كثيراً كثيراً”.

ولم يظهر الكثير من الأشخاص في الصور التي شاركتها كيم وهي تحتفل بابنتها، فقط انضمت إليها صديقتها المقربة لالا أنتوني، ونجم البث عبْر الإنترنت، كاي سينات للاحتفال مع نورث.

وفي قصصها على إنستغرام، أعادت كارداشيان نشر مقطع فيديو شاركه أنتوني، 41 عاماً، لكيم ونورث أثناء ركوبهما معاً قطار الملاهي، وعلقت: “يا إلهي، لماذا وافقت على القيام بذلك؟”.

كما تم تقديم كعكة عيد ميلاد نورث الوردية المكوّنة من ثلاث طبقات في الحفلة؛ جنباً إلى جنب مع الكعك المكتوب عليه “I LOVE NW”.

كيم تُشيد بابنتها الكبرى نورث ويست

وكانت كيم كارداشيان قد نشرت عبْر حسابها الشخصي على إنستغرام، صورة لابنتها نورث، وهي ترتدي مجموعة كبيرة من المجوهرات. وعلّقت النجمة الأمريكية عليها قائلة: «مصممة العام».

ظهرت نورث في الصورة كعارضات الأزياء المتمكنات، وكانت ذراعاها مرفوعتين لأعلى ويداها على رأسها، وهي ترتدي قميصاً رياضياً أحمر اللون، وتزينت بأكوام من الأقراط والخواتم والأساور الكريستالية المزخرفة على معصميها.

للمزيد من الأخبار ابنة كيم كارداشيان وكانييه ويست تتعرض لحملة تنمر قاسية

أبناء كيم كارداشيان

كيم كارداشيان دخلت في علاقة عاطفية مع مغني الراب كانييه ويست عام 2012، وأنجبت منه نورث الابنة الكبرى لهما في 15 يونيو 2013، ثم تزوجا في مايو 2014، وأنجبا سانت في 5 ديسمبر 2015، وبعده جاءت شيكاغو التي وُلدت في 15 يناير عام 2018، وأخيراً بسالم ويست وهو الابن الرابع والأخير وهو من أم بديلة، ووُلد في 9 مايو 2019. وبعد خلافات بينهما استمرت منذ عام 2020، وقع الطلاق بينهما رسمياً في نوفمبر 2022.

تابعي المزيد: كيم كارداشيان تشارك فرحتها بانضمام ابنها إلى الـNBA وتحقيق حلمه مع ليونيل ميسي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *