Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تختارين الأزياء المناسبة لعيد الأضحى على طريقة خبيرة المظهر سهى الداية؟

مع اقتراب الصيف وارتفاع درجات الحرارة تغدو الحاجة ملحة إلى اختيار إطلالات مناسبة لعيد الأضحى مصنوعة من أقمشة خفيفة وعملية وزاهية، ولكن من دون أن نخسر الرقي في المظهر، فنبدو وكأننا نرتاد الشاطئ. تقدم لك خبيرة الموضة واستشارية المظهر في لندن، سهى الداية، جملة من الخيارات عن القطع التي يفضل أن تنتقيها للعيد، وأرفقتها بباقة من النصائح؛ لتتعلمي تنسيق القطع التي ستختارينها لعيد الأضحى بأسلوب عصري من مجموعات ربيع وصيف 2024.

عباية حريرية مزخرفة

إميليو بوتشي Emilio Pucci الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري عباية مصنوعة من الحرير الفاخر بألوان صيفية دافئة، مزينة بتطريز يدوي على الأكمام والحواف، أو عباية سوداء مزخرفة بالألوان مثل الذهبي أو الفضي لتضفي لمسة من الفخامة والرقي. يمكنك تنسيقها مع طرحة ناعمة بلون يتماشى مع تطريز العباية، ولمزيد من الأناقة ننصحك باختيار أكسسوارات بسيطة لتتويج الإطلالة لتكون أكثر جرأة؛ اعتمدي العباية بألوان ميتاليكية معدنية مثل الذهبي المعدني أو الفضي البراق، فهي تضيف لمسة عصرية وجريئة. اختاري أقراطاً مميزة لتتماشى مع طبيعة الزي.

مسز كيبا Mrs Keepa الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فستان طويل من الشيفون

سينغر ريزورتSinger Resort الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري فستاناً طويلاً من الشيفون، مفتوحاً من الأمام، بألوان الباستيل مثل الوردي الفاتح، أو اللون الخوخي، أو الأزرق السماوي، أو الأخضر الماتشا؛ هذه الألوان تمنحك إطلالة أنثوية ورومانسية تناسب أجواء العيد. يمكنك اختيار تصميم مزين بالكشكش الخفيف، أو الرسم اليدوي، أو الدانتيل؛ للحصول على لمسة إضافية من الأناقة. ارتدي معه حذاءً بكعب عالٍ أو صندلاً مزيناً بالأحجار، مع حقيبة صغيرة بحجم وجودة عالية؛ لإضفاء لمسة من التألق والتميز على إطلالتك.

تنورة ماكسي أو ميدي مع قميص أبيض

كارولينا هيريرا Carolina Herreraالصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري تنورة ماكسي أو ميدي مصنوعة من قماش خفيف وناعم مثل الكريب، أو الشيفون، أو الساتان لتكون خياراً مثالياً لأجواء العيد. نسِّقيها مع قميص أبيض بأكمام طويلة وبسيط من قماش ثقيل، مع أزرار من اللؤلؤ أو الذهب التي ستضفي لمسة من الأناقة الكلاسيكية. لإكمال الإطلالة؛ يمكنك ارتداء حزام أنيق على الخصر لتحديد الشكل، وإضافة أكسسوارات ذهبية لمزيد من التألق. اختاري حذاءً مسطحاً مريحاً؛ لإطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه.

جمبسوت أنيق بطابع هولوغرام

أشيشAshish الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الجمبسوت خيار عصري وأنيق يناسب العيد. اختاري جمبسوت مصنوعاً من قماش فاخر مثل الساتان أو الكريب، بألوان مثل الأسود، أو الأزرق الداكن، أو الأخضر، أو الأحمر. إذا كنتِ نحيفة؛ يمكن اعتماد الألوان الفاتحة لإبراز قوامك. يمكن إضافة حزام عريض على الخصر لإبراز الشكل، واختيار أكسسوارات ذهبية؛ لإضفاء لمسة من الفخامة. هذه الإطلالة تجمع بين الأناقة والراحة؛ ما يجعلها مثالية للاحتفال بالعيد.

ثوب تقليدي بقصة حديثة

كنزو Kenzo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري ثوباً تقليدياً بتصميم حديث، مثل القفطان المغربي أو القفطان التونسي. الألوان الغنية والتفاصيل المطرزة يمكن أن تمنحك إطلالة تقليدية وعصرية في الوقت نفسه. يمكنك تنسيقه مع حذاء مفتوح بكعب أو صندل مزين لإضفاء لمسة من الأناقة. اختاري الحقائب الصغيرة المصنوعة من الصدف أو المزخرفة للتأكيد على اللمسة المرفهة. هذه الإطلالة تجمع بين التراث والحداثة.

 

تابعي المزيد واكتشفي معنا: كيف تنسقين قفاطين وعبايات باللون الأخضر النعناعي لعيد الأضحى 2024؟

الأكسسوار المناسب أساسي لإنجاح مظهرك فانتقيه بدقة

جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الصورة من العلاقات العامة لمتجر Net a Porter

يمكنك التسوق إذا أردت بحثاً عن حذاء يناسب هذه الإطلالات، واحرصي على أن تختاري الحذاء الموحد إذا كانت العباية مطرزة أو الفستان مزخرفاً أو العكس. ويمكنك انتعال صندل بكعب عالٍ عريض، أو حذاء غلادياتور بلون ميتاليكي مسطح؛ ليولد مزيداً من الراحة، واختاري حقيبة مربعة وبلون يناسب إطلالاتك وألوان أزيائك المختلفة، كالحقيبة التي اخترناها لك من كايتي Khaite.

كايتي Khaite الصورة من العلاقات العامة لمتجر Net a Porter

نصائح إضافية للحصول على إطلالة راقية وعصرية في عيد الأضحى:

ماكس مارا ريزورت Max Mara Resort الصورة من العلاقات العامة للعلامة
  1.  البساطة مفتاح الأناقة: اختاري قطعاً بسيطة تتميز بتفاصيل مميزة، مثل قصات مبتكرة أو تطريزات فريدة. تجنبي التكلف والزخارف الزائدة التي قد تفقد الإطلالة بساطتها الأنيقة.
  2.  تناسق الألوان شرط أساسي: حافظي على تناسق الألوان بين ملابسك وأكسسواراتك. اختاري بعناية الألوان التي تتناغم معاً وتعكس ذوقك الشخصي. لا تتعدي عدد الألوان المستخدمة في إطلالتك لتحافظي على البساطة والتناسق.
  3.  الراحة أولاً وابتعدي عما يزعجك: تأكدي من أن الملابس التي تختارينها مريحة وتتناسب مع الأجواء المناخية لموسم العيد. الراحة تعكس جمال الإطلالة ويسهم في شعورك بالثقة طوال اليوم.
  4. روح العيد والمزاج الجميل: لا تنسي أن أساس جمال إطلالتك هو المزاج الجميل وروح الاحتفال بالعيد. استمتعي بلحظاتك مع العائلة والأصدقاء، ودعي هذه الروح تنعكس في اختياراتك وإطلالتك.

تابعي المزيد واستوحي من ديانا كرزون إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *