Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تنسقين اللون البرتقالي في إطلالاتك المسائية لعيد الأضحى 2024؟

كما في كل موسم تتباهى دور الأزياء العالمية والماركات المعروفة بتقديم أزياء حيوية الطراز، ومنها الفساتين المغطاة على الرأس والجمبسوتات والجلابيات والقفاطين المطرزة والتي تزهو بألوانها، وتتميز بغناها بالتطريز أو بالطبعات المليئة بالحيوية، وتحمل توقيع أكبر مصممي الأزياء الذين يتنافسون لتلبية احتياجات المرأة العربية خاصة في ما يخص إطلالات الأعياد والمناسبات الرسمية، وقد جمعنا لك بعض الإطلالات الرائعة باللون البرتقالي، وهو لون رائج في موسم ربيع وصيف 2024، وهو يستحق منك المبادرة باقتناء تصاميم بهذا اللون، وقد اخترنا لك إطلالات أيقونية وغير مرتبطة بموسم معين؛ لتتمكني من تنسيقها حسب ذوقك الخاص.

فستان بيج مطرز بالزهور البرتقالية

فستان من رامي العلي الصورة من المصمم

اخترنا لك فستاناً خالياً من الأكمام باللون البيج منفذاً من الغيبور على شكل زهور، وهو مزخرف بجزئه العلوي بتطريز منمق من الزهور البرتقالية، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتنورة طويلة منفوخة، الفستان من تصميم رامي العلي لصيف 2024، ويمكنك اختيار حذاء ستيليتو بلون نيود أو بلون برتقالي ليتماشى معه.

فستان باللونين الكرزي والبرتقالي

فستان من رامي العلي الصورة من المصمم

ادمجي الأحمر الكرزي مع البرتقالي في زي واحد، كما فعل المصمم رامي العلي، الذي صمم فستاناً يتألف من بلوزة برتقالية مزخرفة بوردة كبيرة عملاقة من الأورغنزا مع تنورة من الحرير باللون الكرزي، وانتعلي الصندل العالي باللون الكرزي.

السروال الميتاليكي مع ذيل برتقالي

جيرمانييه Germanier الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك أيضاً من دار جيرمانييه Germanier البدلة المؤلفة من بلوزة من الترتر العاجي على قماش من التول مع سروال من الترتر العاجي ومرفق بذيل مزركش تم تنفيذه من التول على شكل كشاكش تتراوح ألوانه ما بين البيج المتسخ والبرتقالي، ويمكنك انتعال صندل بيج أو نيود مع تسريحة رطبة.

يمكنك ان تتابعي معنا لتكتشفي كيف تنسقين قفاطين وعبايات بلون الأخضر النعناعي لعيد الأضحى 2024؟

الفستان البرتقالي مع سروال بنفسجي

ألميدا Almeida الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وهو فستان رائع من الحرير البرتقالي اللامع بقصة مزركشة من الأعلى خالية من الأكمام، ويتسم بقصة مفتوحة وغير متجانسة الأطراف، ويمكن تنسيق سروال بنفسجي فاتح مطبع مزخرف عند الأطراف بخيوط من الريش البرتقالي، وتعتبر هذه الإطلالة مثالية لحفل خطوبة في عيد الأضحى.

نسقي البرتقالي مع التركوازي

Az Factory الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ويعتبر هذا الفستان مثالياً لموسم الصيف لجهة قصته المريحة وألوانه القوية، وهو يجمع ما بين الساتان الحريري الأسود، ويتداخل معه خيوط نافرة باللونين التركوازي والبرتقالي الناري، وتم تنسيق حذاء من الساتان المطبع بألوان الأزرق والبرتقالي بكعب عريض وصغير، كما تميز الفستان بقصة مستقيمة وأطراف غير متجانسة طويلة تمتد حتى الكاحل.

ارتدي الفستان البرتقالي مع غطاء للرأس طويل

إطلالة ستريت ستايل من ميلانو الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ومن شوارع ميلانو، اخترنا لك هذه الإطلالة البرتقالية التي تتسم بالرقي وهي عبارة عن فستان مونوكروم من الكريب البرتقالي العسلي، وهو مزود بياقة منخفضة جريئة وبغطاء واسع للرأس، وتتسم التنورة بشق جريء يترك المجال لظهور الحذاء الأبيض المزدان بسوار من اللؤلؤ يحيط بالكاحل بأنوثة، كما يمكنك حمل حقيبة بيضاء وتزيين عنقك بطوق من الذهب الخالص الأصفر المائل إلى البرونزي.

البرتقالي والأسود معاً في فستان الكاب

أروناز Arunaz الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ارتدي الفستان البرتقالي المصنوع من الساتان دوشيس المطرز بالأسود عند الياقة، والصدر مع قصة قصيرة من الأمام تزدان بإبزيم معدني، وهو بطابع High and Low وهو يتسم بأكمام محشوة ومنفوخة مفتوحة تنحدر على شكل ذيل طويل من الوراء، ويمكن انتعال حذاء من الجلد البيج النيود اللامع المقفول لمزيد من الرقي، ويمكنك انتعال الحذاء الـStatement البرتقالي فقط مع الفساتين القصيرة أو المكشوفة؛ إذ يجب الموازنة في المظهر، فكلما كان الفستان مطبعاً أو مطرزاً؛ اتجهنا إلى حذاء بسيط ونيود والعكس صحيح، ولهواة الأحذية المميزة باللون البرتقالي ننصحك بانتعال هذا الحذاء المميز من دار بالمان Balmain.

بالمان Balmain الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

البرتقالي بقصة أوف شولدر

فستان برتقالي من رامي العلي الصورة من المصمم

والإطلالة الأخيرة التي اعتبرناها الأجمل هي عبارة عن فستان من الحرير البرتقالي بقصة أكتاف منسدلة تلتقي على شكل فيونكة من القماش نفسه، ويتميز الفستان بتقنية درابيه عند الخصر تكشف عن ساق العارضة مع حزام رفيع يحدد الخصر برشاقة من القماش نفسه.
تابعي المزيد عن قصات فساتين سواريه صيفية لتتألقي بها في سهرات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *