Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أصالة تشيد بأداء ريهام عبد الحكيم في حفل “ليالي سعودية مصرية”

أعربت الفنانة أصالة نصري، عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة ريهام عبدالحكيم، في الأغاني التي قدمتها في أول حفلات ليالي سعودية مصرية، والتي أقيمت مساء الأحد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والتي تأتي ضمن الشراكة بين وزارة الثقافة المصرية وبين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.
وأعادت أصالة عبر حسابها على موقع إكس “تويتر سابقاً”، جزءًا من أداء الفنانة ريهام عبدالحكيم على مسرح دار الأوبرا المصرية، وقالت أصالة معلقة: “متل الكتاب مابيقول ريهام بتغنّي مو معقوله مبارح شو كنتي مخلصه لموهبتك وأهلك ووطنك”.

نجوم الفن في حفل ليالي سعودية مصرية

حرص على الحضور عدد من نجوم الفن في مصر من أبرزهم: عمرو دياب، كريم عبد العزيز، يسرا، ليلى علوي، نادية الجندي، أحمد زاهر، سميحة أيوب، وعدد كبير من نجوم الفن، بجانب حضور وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.
وبدأ الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، ورصدت الكاميرات تفاعل النجوم مع أغانيه، ومن ثم توالت الفقرات الفنية منهم فقرة الموسيقار الكبير عمر خيرت والتي شاركته الغناء الفنانة ريهام عبدالحكيم.

للمزيد.. حفل ليالي سعودية مصرية يتصدر الترند.. وتفاعل كبير من النجوم مع غناء ماجد المهندس

حفل أصالة في فبراير الكويت

أحيت الفنانة أصالة نصري حفلاً غنائياً ناجحاً في الكويت ضمن حفلات مهرجان “فبراير الكويت”، وذلك بالتزامن مع احتفالات يوم الحب وخلال الحفل الذي حضره عدد كبير من محبي وعشاق الفنانة أصالة، قدمت مجموعة من أغانيها سواء الحديثة أو القديمة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير سواء بالتصفيق الحار، أو بترديد كلمات الأغاني معها.

متل الكتاب مابيقول رهام بتغنّي مو معقوله مبارح شو كنتي مخلصه لموهبتك وأهلك ووطنكhttps://t.co/oiAIRATrja

— Assala (@AssalaOfficial) February 19, 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *