Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قبل عرض السابعة.. أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “لانش بوكس”

بدأت  الحلقة السادسة من مسلسل لانش بوكس باتفاق كلًا من بسمة – غادة عادل- وندي – جميلة عوض- ومريم – فدوي عابد – مع مروانرئيس العصابة بأنهم سيساعدونه في غسيل الأموال، بحيث أنه سيعطيهم أموال مزوة لشراء أجهزة كهربائية ثم يسترجعوها مرة أخريبأموال حقيقية، فوافق مروان مقابل أن يعطيهم 12.5% من الأباح.

 

أشتري كلأً من مريم وبسمة أجهزة كهربائية وأسترجعوها ولكن حدثت مشكلة لندي، وهي أنها بعد شرائها للأجهزة الكهربائة أعجب بهاالبائع وكتب رقمه علي فاتورة الشراء، ثم تقابلت ندي والبائع وسرق منها الفاتورة قلقًا من أن تسبب له مشكلة بسبب رقمه المكتوب عليالفاتورة.

 

قالت ندي لبسمة ومريم ما حدث، فذهبوا إلي المحل ولكن لم يجدوا البائع فأنتحلت بسمة شخصية مديرة الفرع لتحصل علي كشف أسماءالموظفين لمعرفة عنوان منزل البائع، وعندما ذهبوا للبائع في منزله أخبرهم أنه ألقي الفاتورة في صندوق القمامة أمام المنزل، وعثرت بسمةعلي الفاتورة بعدما بحثت في صندوق القمامة.

 

انتهت الحلقة السادسة من مسلسل لانش بوكس بزيارة وكيل النيابة لبسمة في منزلها وواجهها بصورتها مع مروان رئيس العصابةالإجرامية.

 

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس

 

ويعرض مسلسل لانش بوكس يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قنوات النهار والنهار دراما واون وdmc، ومواعيد عرضمسلسللانشبوكس هي الساعة 10 مساء وتعاد الحلقة في الساعة 2:30 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 3:45 عصرا.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *