Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الصحة السعودية: خروج أكثر من نصف حالات التسمم الغذائي من العناية المركزة

صرح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبدالعالي، أن أكثر من نصف حالات التسمم الغذائي قد غادرت وحدات العناية المركزة.

بفضل من الله، أكثر من نصف الحالات المصابة بالتسمم الغذائي خرجت من العناية المركزة، ومنهم 25 حالة خرجت من المستشفى بالسلامة، وقد لاحظنا انحساراً واضحاً للحالات خلال الأيام الثلاثة الأخيرة ولله الحمد.
نؤكد بأنه لا توجد مصادر أخرى ارتبطت بها الحالات سوى ما تم توضيحه سابقاً، ونوصي…

— المتحدث الرسمي لوزارة الصحة (@spokesman_moh) April 30, 2024

 

خروج كثير من حالات التسمم الغذائي من العناية المركزة

وكتب الدكتور محمد العبدالعالي، على منصة إكس: “بفضل من الله، خرج أكثر من نصف الحالات المصابة بالتسمم الغذائي من العناية المركزة، ومنهم 25 حالة غادرت المستشفى بسلامة تامة. وقد لاحظنا تراجعًا واضحًا في عدد الحالات خلال الأيام الثلاثة الأخيرة ونحمد الله على ذلك”.

وأكد العبدالعالي أنه لا توجد مصادر أخرى معروفة ترتبط بالحالات المصابة بالتسمم الغذائي بخلاف ما تم الإعلان عنه سابقًا، ونصح بأهمية الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب نشر الشائعات والمعلومات غير المؤكدة.

وزارة الصحة توفر الرعاية اللازمة لحالات التسمم

يُذكر أن هذا الإعلان يأتي في سياق متابعة وزارة الصحة لحالات التسمم الغذائي والجهود المبذولة للحد من انتشارها وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إصابة العشرات بحالات تسمم مؤخراً في أحد المطاعم الموجودة بالعاصمة السعودية الرياض، ويملك هذا المطعم عددًا من الفروع الأمر الذي أثار تفاعلًا كبيرًا.

وكانت أمانة منطقة الرياض قد أصدرت بيانًا أكدت فيه على أنها قامت بإغلاق فروع المطعم ومعمله الرئيسي المسؤول عن تموين سلسلة فروعه في الرياض بعد تلقيها لهذا البلاغ.

للمزيد الاطلاع على: ما سبب حالات التسمم الغذائي في الرياض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *