Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها : أنا اللي غسلتها

حلّت النجمة التونسية لطيفة ضيفة مع الإعلامية إنجي يحيى في برنامج “on set” المذاع على شاشة “قناة on”، وخلال الحلقة كشفت الكثير من أسرارها الفنية والأسرية.

لطيفة تروي تفاصيل وفاة والدتها

خلال الحلقة تحدثت لطيفة لأول مرة عن وفاة والدتها، والتي رحلت عن عالمنا في أول يناير الماضي 2024ـ وقالت: ” إن لحظة وفاة أمي أنا كنت أقوى واحدة، وفي نفس الوقت أضعف واحدة، وأنا فخورة وبحمد رب العالمين لأنه أعطاني القوة والقرار لكي أغسّل جسد أمي بعد وفاتها، وغسّلتها كما هي كانت تتمنى”.
وتابعت : “وبعدها فقدت الوعي لمدة ساعات بسبب الضغط، وأول مرة في حياتي تحصل، وراسي اتخبط في الرخام، جابولي الإسعاف، لولا عناية رب العالمين لجرحت رأسي”.
وأضافت :” قد تجاوزت هذه الفترة الصعبة بالصلاة وبمساعدة ربنا والإيمان، وحب أمي أكتر، وعملت لها أغنية تقول كلماتها زمان أنا كنت بنتك.. دلوقتي انتِ بنتي”.

يمكنكم متابعة شريهان تقدم التعازي للطيفة في وفاة والدتها.. وهذا ما قالته

لطيفة تكشف عن أنجح أغانيها

وتطرقت لطيفة خلال الحلقة بالحديث عن أغانيها، موضحة أن أغنية “يبقى أنت أكيد المصري” تعتبرها من أنجح أغانيها، وهي من تلحين الموسيقار الكبير عمر خيرت، وكلمات الشاعر جمال بخيت.
وقالت لطيفة : ” من أحلى الأغاني الوطنية اللي غنيتها بحياتي، إن كلمات الأغنية مميزة، وأثرت في شعور كل من سمعها، بالإضافة إلى ألحان الفنان عمر خيرت، والذي أضاف لها سحراً خاصاً”.
ونوهت بأن تجربة التمثيل مع المخرج يوسف شاهين، من التجارب المميزة، مؤكدة أنها سترجع للسينما مرة أخرى إذا تم عرض عمل عليها أو موضوع جيد يكون هادفاً وممتعاً للجمهور.
وتمنت أن يكون هناك تعاون في القريب العاجل مع الملحن عمر خيرت، مؤكدةً أنها طلبت منه أكثر من مرة إنتاج المزيد من الأعمال الفنية، قائلة: “معندناش 2 عمر خيرت في الوطن العربي فهو عبقري”.

آخر أعمال لطيفة

انتهت لطيفة من تسجيل وتصوير كافة أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، والذي يحتوي على 10 أغانٍ، منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغانٍ باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت لجمهور لطيفة المتشوق لها بعد فترة من الغياب.
وخلال الألبوم تقوم لطيفة لأول مرة بعمل مجموعة كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي Ai، في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية مع المخرج المبدع الكبير الرائد في مجال الذكاء الاصطناعي وليد ناصيف.
وتتعاون لطيفة، في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها، نذكر منهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري.
ومن مفاجآت الألبوم النجم الكبير كاظم الساهر؛ الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، وكان الساهر قد لحن لها من قبل عدداً من الأغاني والتي جاء من أبرزها أغنية “تلومني الدنيا” من كلمات الشاعر نزار قباني وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضاً في أغنية “بينسوا” والتي جاءت من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها كاظم الساهر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *