Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قطار “دبل لوب كوستر” يقدم لزوار موسم الرياض 2023 تجربة من الحماس والمتعة

جذب موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time منذ انطلاقته عددًا كبيرًا من الزوار، حيث يعود الموسم لهذا العام بفعاليات استثنائية وأنشطة ترفيهية متنوعة وتجارب عالمية تخدم كافة الأذواق والأعمار.

تجربة قطار “دبل لوب كوستر”

وفي هذا الصدد، تقدم منطقة “وندر جاردن”، إحدى مناطق موسم الرياض 2023، تجربة قطار “دبل لوب كوستر”، التي تعد واحدة من أبرز الألعاب المميزة في المنطقة، حيث يستمتع الزوار بجرعة زائدة من الحماس وسط أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

ويتسع القطار لنحو 20 شخصاً وتستغرق مدته نحو دقيقة واحدة، وتصل سرعة القطار إلى 50 75 كلم، وتثمل التجربة إحدى الألعاب السريعة التي تستهدف بها الشباب والفتيات.

ويجذب قطار “دبل لوب كوستر” أصحاب القلوب القوية التي تستهويهم تلك الألعاب ذات المغامرات الشيقة، وتقع التجربة في منطقة الأشجار إحدى المناطق الفرعية لـ”وندر جاردن”، وتتميز بأنها تقام في الهواء، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من زوار موسم الرياض للاستمتاع بالأجواء الشتوية التي تشهدها العاصمة الرياض.

منطقة “وندر جاردن”

وتعد هذه التجربة ضمن العديد من الفعاليات التي تقدمها منطقة “وندر جاردن”، التي تستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحا.

وتتميز المنطقة بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، والأعمال والرسومات الفنية المتنوعة وغيرها الكثير من التجارب والأنشطة الترفيهية، كما تحتوي على أكثر من 70 لعبة وتجربة، إضافة إلى المطاعم المتنوعة والعروض المسرحية المتجولة.

ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر موقع وتطبيق webook من خلال الرابط.

للمزيد يمكنك الاطلاع على: انطلاق بطولة كأس موسم الرياض في 29 يناير المقبل

نبذة عن موسم الرياض 2023

انطلق موسم الرياض 2023 تحت شعار “Big time!” بمشاركة أشهر النجوم، واستطاع خلال أسبوعين من انطلاقه أن يجذب مليوني زائر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم، بارتفاع يُقدر بـ35م، وحجم يتجاوز 114 قدماً، وهي مسجلة في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، ويأتي الموسم محملا بمجموعة متنوعة ومميزة من الفعاليات التي بدورها سترسم ملامح استثنائية للنسخة الرابعة.

كما أطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب موسم الرياض 2023، ويتضمن الكتيب كافة التفاصيل المتعلقة بمناطق النسخة الرابعة من موسم الرياض والفعاليات المخصصة لكل منطقة على وجه التحديد، كما يوفر للزوار إمكانية معرفة أماكن الفعاليات ومواعيدها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *