Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

من هي ساندي جمال ويكيبيديا – كم عمر ساندي جمال خطيبة أحمد الخفاجي

من هي ساندي جمال ويكيبيديا – كم عمر ساندي جمال خطيبة أحمد الخفاجي، حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان وصور خطوبة الإعلامي العراقي الواعد أحمد الخفاجي، من الفنانة ساندي جمال بطلة “بنات صالح”، وذلك في مراسم جميلة لاقت إعجاب الكثيرين.

كما ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان خطوبة أحمد الخفاجي، بكثرة الاستفسارات ونقرات البحث عن  ساندي جمال ويكيبيدي، إضافة إلى كم عمر ساندي جمال، في ظل أن خطيبها الخفاجي من مواليد 1992 أي أن عمره 31 عامًا.

خطوبة أحمد الخفاجي من ساندي جمال

وتألقت ساندي جمال خطيبة أحمد الخفاجي في حفل الخطوبة، بفستانها الأحمر، بجانب خطيبها أحمد الخفاجي الذي ارتدى بدلة ذات اللون السكني، حيث تفاعل الكثير من روّاد السوشيال ميديا مع صور خطوبتهما، داعين لهما بالرفاه والسعادة والبنين.

وقال أحد المغردين: “خطوووبة المحبوبة ساندي جمال من الاعلامي احمد الخفاجي..  طبعا ساندي هيه اخت الممثلة تمارة جمال. بس كون احمد مايكسرهاا قلبها مثل شيماء قاسم وجيهان لان متستاهل وبعدها صغيرة”.

وكتب آخر: “حفله خطوبه ساندي جمال واحمد الخفاجي، الله يسعدهم ويهنيهم”.

لقطة الشاشة 2023-06-23 140320.jpg

 

من هي ساندي جمال ويكيبيديا

ويبحث الكثير من روّاد السوشيال ميديا، عن معلومات تتعلق بخطيبة الإعلامي أحمد الخفاجي، لذا ازداد البحث بالآونة الأخيرة عن ساندي جمال ويكيبيديا، وهو ما ستبينه لكم ، عبر السطور التالية:

ساندي جمال هي ممثلة عراقية، ولدت في مدينة حمص المتواجدة بدولة سوريا، وهي شقيقة الفنانة تمارا جمال.

– تعتبر ساندي جمال من الشخصيات المعروفة في دولة العراق كونها أحد الممثلات البارزات في مسلسل بنات صالح الذي شاركت فيه بدور رنا.

– استطاعت ساندي جمال أن تحظى على الشهرة بالأعمال والأدوار ومن أشهر المسلسلات القائمة عليهم هو مسلسل بنات صالح وساندي هي رنا الأخت الخامسة لبنات صالح من زوج والدتهم الثاني وتم اختيارها بهذا الدور بالتأكيد لسبب قالت “بعد اطلاعي على النص رأيت نفسي بشخصية رنا فهي مثلي . تماماً في البيت وحياتي الاعتيادية وفي الحقيقة رأيت أنها تمثلني جدا بالحياة الواقعية.

– ارتبطت الفنانة ساندي جمال يوم الخميس بتاريخ 22 يونيو 2023، بالإعلامي الواعد أحمد الخفاجي، بحفل خطوبة جميل أقميت مراسمه في العاصمة بغداد.

كم عمر ساندي جمال خطيبة أحمد الخفاجي؟

وبخصوص تساؤل الكثيرين عن كم عم ساندي جمال؟، وذلك بعد تألقها بحفل خطوبتها من الإعلامي العراقي أحمد الخفاجي، فإنها لم تكشف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن عمرها، سواء فيسبوك، أو إنستغرام، ولكن وفق مغردون يقدّرون بأنها بالعقد الثالث من عمرها، بأواخر العشرينها، علمًا أن خطيبها أحمد الخفاجي من مواليد 22 أبريل 1992، وعمرها 31 عامًا.

أحمد الخفاجي ويكيبيديا

حاصل أحمد الخفاجي على دبلوم من كلية الفنون الجميلة (بغداد)، في العام 2001 انتقل للعيش في دبي مع عائلته.

عام 2017 ارتبط بملكة جمال العراق،شيماء قاسم، تم فسخ الخطوبة، بعدها في العام 2018 ارتبط بالمصممة زهراء فؤاد لكنهما انفصلا. بدأ مسيرته عام 2012 عندما اشترك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 9 بمساعدة صديقته رحمة رياض اجتاز المرحلة الأولية ثم انسحب ليشارك في برنامج تلفزيون الواقع لمواهب التمثيل “القناع” وصل للنهائيات واقنع الجمهور بموهبته وقدرته التمثيلية فتوج باللقب بتاريخ 4 أبريل 2013 على مسرح بابيلون بمدينة اربيل وحصل على ” القناع الذهبي” بعد حصوله على اعلى نسبة تصويت من الجمهور، وجائزة بطولة مطلقة لعمل درامي من انتاج قناة الشرقية عام 2014.

قدم أحمد الخفاجي برنامج “دوسلها ” الذي بث من دبي و بغداد و يقوم على حملة توعوية حثت على التشجيع لركوب الدراجات , حيث بث البرنامج لمدة ست شهور عبر اقناة الشرقية فقد وصل البرنامج للعالمية حين قام التلفزيون الياباني ايضا بدبلجة البرنامج باللغة اليابانية وعرضه عبر (تلفزيون اليابان) بعد اختياره من أفضل البرامج المميزة في العالم.

عام 2015 قدم أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال برنامج الكاميرا الخفية “مو عالبال” مع الفنان إحسان دعدوش عبر (قناة الشرقية) , والتقى بالعديد من مشاهير الصف الأول ليخوض كل منهم تجربة المسؤول كفكرة تطرح مفارقات اجتماعية باسلوب كوميدي عام 2016 قدم ” صباح الشرقية” وهو أول برنامج صباحي لتلفزيون الشرقية و برامج طيلة شهر رمضان واعياد الفطر والاضحى واعياد الميلاد لأعوام متتالية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر من خلال المقال السابق.، آخر الأخبار المتعلقة بإعلان خطوبة أحمد الخفاجي، من الفنانة ساندي جمال ويكيبيديا، وتساؤل الكثيررين عن كم عمر ساندي جمال.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *