Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لقاء الخميسي تطلب الدعاء لشيرين الطحان: الحالة حرجة جداً

وسط أنباء متناقضة حول تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، أكدت النجمة لقاء الخميسي أن الحالة متدهورة بشدة وحرجة، وطلبت من جمهورها الدعاء للفنانة المتواجدة حالياً في الرعاية المركزة، بينما ظهرت عدة مناشدات من نجوم الفن بضرورة علاج شيرين على نفقة الدولة.

وكانت الفنانة لقاء الخميسي قد نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام، صورة للفنانة شيرين الطحان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها وكتبت: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايماً متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.

وتابعت: فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايماً لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت: شيرين في حالة صعبة جداً ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جداً، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير.

واختتمت لقاء الخميسي: يا رب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يا رب يا حنان يا منان.

وحسب مصادر مقربة من شيرين الطحان، فشل الفريق المعالج في تحديد السبب الرئيسي وراء تدهور حالتها مجدداً، رغم تعافيها من سرطان الرئة، وأكدت المصادر أن حالتها تتحسن تدريجياً، ولكن الأطباء منعوا عنها الزيارة، بعدما اكتشفوا نقصاً في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضاً نقصاً في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

مطالب بعلاج شيرين الطحان على نفقة الدولة

وكتب المخرج عمرو عابدين عبر حسابه بموقع الفيس بوك: “شيرين الطحان، واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جداً في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حالياً في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث”.

وتابع: “أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة، للإسراع بعلاج شيرين، لأنها تحتاج لعلاج غالي جداً، وبشكل سريع جداً، أتمنى أن يتم الاتصال بأهلها، أتمنى أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة، وتقف معها نقابة الإعلاميين”.

واستكمل: “أيضاً أدعو نقابة الممثلين، وحتى إن لم تكن حصلت على العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة، وأرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش، الأهم أرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة، ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *