Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

جوارديولا عن لاعب مانشستر سيتي: الأفضل في البريميرليج

علق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على الفوز على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا: فودين الأفضل في البريميرليج

وعقب نهاية اللقاء تحدث المدرب الإسباني لشبكة “سكاي سبورتس” قائلًا: “عدم الفوز لن يكون أمرا جيدا لكننا طابقنا النتيجة مع الأداء وهو أمر جيد حقا، لقد بدأنا بشكل جيد حقا ولكن بعد سبع دقائق والكرة الطويلة الأولى لم نكن في الخط الصحيح. كنا أكثر قلقا قليلا في المباراة”.

وأشار: “الشوط الأول في الثلث الأخير ولكن نعم كانت مباراة جيدة حقًا”.

وبالحديث عن فودين، قال: “إنه عدد الألعاب التي يلعبها. لقد كان دائمًا لاعبًا موهوبًا لكنه الآن أكثر نضجًا ويفهم اللعبة بشكل أكبر، خاصة على الصعيد الدفاعي. يمكنه اللعب في الوسط واليمين وصناعة اللحظات والقطع للداخل واللعب في اليسار والتسجيل من اليسار”.

وأضاف: “إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا نظرًا لكمية الأشياء التي يفعلها، لا يصدق، عندما يسجل هدفين فهذا يمنحني متعة أكبر من الأشياء الأخرى”.

وتابع: “نحن لا نتفاوض حول ذلك، الشخص الذي لا يفعل ذلك لا يبقى في الفريق، يحب كرة القدم، ويعيش من أجل كرة القدم، إنه فرح وأخلاقيات عمله لا تصدق”.

وانفتح جوارديولا على تحدي اللقب هذا الموسم: “لا يمكننا التحكم في ما يفعله ليفربول أو أرسنال أو أستون فيلا أو المنافسون الآخرون، فالأمر يتعلق بنا”.

وأضاف: “سنفعل ما يتعين علينا فعله لتحقيق الفوز اليوم، الأربعاء والأحد المقبلين، هذا الفريق أسطوري، ونحن سوف نفعل ذلك؟ لا أعرف. لدينا اليوم نقاط أكثر في هذه المرحلة مقارنة بالموسم الماضي”.

وتابع: “الفارق هو أن ليفربول لديه لا أعرف عدد النقاط التي تزيد عن هذه المرحلة من الموسم الماضي”.

واختتم: “عندما يتصرف الخصم بهذه الطريقة، ماذا يمكنني أن أقول، تهانينا حتى الآن، سنواصل المحاولة مباراة تلو الأخرى”.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *