Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ماذا قال علي صبحي لـ”سيدتي” عن مشاركته في فيلم “ولاد رزق 3″؟

أعرب الفنان علي صبحي، عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، حول تجربته في فيلم “ولاد رزق 3” الذي يُشارك به في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، فيما يُسجل هذا الجزء الظهور الأول له في تلك السلسلة السينمائية، حيث يُجسد شخصية “الكوري” الذي يتعاون مع “ولاد رزق”.

أعتبر نفسي من جمهور الفيلم منذ الجزء الأول

وتحدث الفنان علي صبحي، عن تجربته في “ولاد رزق 3″ لـ”سيدتي”، قائلًا إنه كان واحدًا من جمهور هذا الفيلم، بداية من انطلاق الجزء الأول له في السينمات عام 2024، إذ عاش حالة من السعادة فور تلقيه عرضًا بالمشاركة في الجزء الثالث، حيث وصف تلك اللحظة بـ”التاريخية والهامة بالنسبة لي”.

تجربة التصوير في الرياض ملهمة للغاية

ورأى أنّ “هذا الفيلم هو واحد من الأفلام الضخمة في السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة، وطاقم العمل يضم مجموعة من كبار الفنانين”، مُشيرًا إلى تصوير بعض مشاهد “ولاد رزق 3” في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا مدينة الرياض، قائلًا: “تجربة ملهمة جدًا، والناس هناك متعاونين لأبعد الحدود، يوفرون كل الإمكانيات للعمل في ظروف وبيئة جيدة، ما يُساهم في خروج فيلم سينمائي مميز، وبالطبع كل ذلك يتحقق بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه”.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3”

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

قصة فيلم “ولاد رزق 3”

وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان “ولاد رزق 3 القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على “ولاد رزق”، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ “ولاد رزق”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *